آخر الأخبار

أسوس تؤكد على توقف سلسلة حواسيب NUC Extreme


 أعلنت أسوس عن توقف تحديث سلسلة حواسيبها المصغرة NUC Extreme، معلنة أن NUC 13 Extreme Raptor Canyon هو النموذج الأخير في هذه التشكيلة المبهرة.

تأتي سلسلة NUC من إنتل بتكنولوجيا حوسبة فائقة الصغر، وهي محط اهتمام أسوس بعد أن حصلت على حقوق غير حصرية من إنتل للاستمرار في إنتاج هذه الأجهزة. وقد قامت أسوس بتحسين التشكيلة وتجميعها في فئات NUC وNUC Pro وROG NUC.

تتميز NUC 13 Extreme بأدائها الفائق ودعمها لمعالج Core i9-13900K المتطور وبطاقات الرسومات القوية. وقد كانت خطوة جريئة ومبتكرة في عالم الحواسيب الصغيرة، حيث يصل حجمها إلى 14 لترًا.

وخلال فعاليات معرض CES 2024، أبرزت أسوس تصميماتها الحديثة للحواسيب المحمولة، التي تعتمد على معالجات Intel Core من الجيل الرابع عشر وشرائح Meteor Lake. وقد قدمت أيضًا ROG NUC، جهاز جديد مخصص لعشاق الألعاب، حيث يأتي بحجم أصغر ويدعم معالج Core Ultra 9185H وبطاقة رسومات RTX 4070 من إنفيديا.

تبدو تصميمات أسوس متقدمة ومتنوعة، مع استمرار الابتكار في عالم الحواسيب المحمولة، وتوفير مزيد من الخيارات للمستهلكين. يمكن أن يكون قرار توقف تحديث سلسلة NUC Extreme نتيجة للتركيز على الابتكار في خطوط الإنتاج الحالية والمستقبلية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.