آخر الأخبار

إنفيديا تطلق بطاقة RTX 4070 Ti SUPER


 على خطى النجاح الذي حققته بطاقة RTX 4070 SUPER، أعلنت شركة إنفيديا في 17 يناير عن إطلاق البطاقة الرسومية المُحسنة RTX 4070 Ti SUPER. الآن، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتقنيات متطورة وأداء محسّن بسعر يبدأ من 799 دولارًا.

تُعد سلسلة RTX 40 SUPER، المبنية على معمارية Ada Lovelace، خيارًا مثيرًا لعشاق الألعاب الذين يبحثون عن أداء أفضل. يقدم تحديث Ada Lovelace تقنيات مبتكرة، مع الحفاظ على جودة بصرية استثنائية.

تؤكد إنفيديا أن تقنيات مثل NVIDIA Deep Learning Super Sampling (DLSS) Super Resolution و Frame Generation و Ray Reconstruction تسهم في تحسين الجودة البصرية للألعاب. وتأتي البطاقة بدعم تقنية تتبع الأشعة، مع توافق مع ألعاب مشهورة مثل Diablo IV و Pax Dei و Horizon Forbidden West.

يتيح لمستخدمي البطاقة الرسومية RTX 4070 Ti SUPER الاستفادة من تقنية DLSS، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لتسريع تقنية تتبع الأشعة بشكل ملحوظ، مع الحفاظ على جودة الصورة. يمكن للبطاقة تحقيق أداء رائع بدقة عرض 1440 بكسلًا، مع إمكانية تشغيل الألعاب بدقة 4K.

وبالمقارنة مع بطاقة RTX 4070 Ti، تتميز النسخة SUPER بعدد أكبر من النوى وذاكرة GDDR6X بحجم 16 جيجابايت، بالإضافة إلى واجهة ذاكرة بعرض 256 بت، مما يعزز عرض النطاق الترددي للذاكرة إلى 672 جيجابايت في الثانية.

هذه الإضافات تجعل البطاقة أسرع بنسبة 1.6 مرة من بطاقة RTX 3070 Ti و2.5 مرة عند استخدام تقنية DLSS 3. وتتوفر RTX 4070 Ti SUPER للشراء اعتبارًا من 24 يناير بسعر يبدأ من 799 دولارًا.

صُممت البطاقة بشكل احترافي، وستكون متاحة من قِبل العديد من مُصنعي البطاقات الرسومية الرائدين، مثل ASUS و Colorful و Gainward و GALAX و GIGABYTE و INNO3D و KFA2 و MSI و Palit PNY و ZOTAC، وذلك بسعر يبدأ من 799 دولارًا.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.