آخر الأخبار

هواوي تُطلق شاحن SuperCharge Max 100W


 شهدت الساحة التكنولوجية في الصين إطلاق شركة هواوي لشاحن جديد يحمل اسم "Huawei SuperCharge Max 100W"، حيث ظهر الملحق بالفعل على الموقع الرسمي للشركة، ولكن لم يتم الكشف عن سعره بعد.

يتميز هذا الشاحن بدعمه لمعيار الشحن SuperCharge الخاص بشركة هواوي، مع قدرة تصل إلى 100 واط، مما يجعله من أقوى الشواحن المتاحة حاليًا في السوق.

ويُسوق هذا الشاحن من قبل هواوي كشاحن متعدد الإمكانات، حيث يدعم أيضًا معايير الشحن الأخرى مثل USB PD، وPPS، وQualcomm QC، و UFCS، مما يجعله متوافقًا مع معظم الأجهزة الذكية المتاحة في السوق.

يتميز الشاحن بمنفذ USB من النوع A بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C، ويمكن استخدام أحدهما في كل مرة.

ومع 12 طبقة من الحماية، يضمن هذا الشاحن سلامة الشحن، مع الحماية من الدوائر القصيرة، والمجال الكهرومغناطيسي، والتيار الزائد، ودرجة الحرارة الزائدة، والعديد من المخاطر الأخرى.

وتُشير هواوي إلى أن هذا الشاحن يمكنه شحن بطارية Nova 12 Pro بسعة 4600 مللي أمبير بنسبة 60٪ في غضون 10 دقائق فقط، مما يجعله خيارًا ممتازًا للمستخدمين في الحالات الطارئة.

بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لـ 30 دقيقة من الشحن رفع بطاريات هواتف Mate 60 Pro و Mate 60 و Mate X5 و P60 Pro إلى نسبة شحن تتراوح بين 86٪ و 98٪، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للتنقل اليومي.

وأخيرًا، يأتي هذا الشاحن بلون وردي فاتح ووزن يبلغ حوالي 125 جرامًا، وعلى الرغم من أننا لا نعرف ما إذا كان سيتوفر بألوان أخرى أم لا، إلا أنه يوفر خيارًا أنيقًا لمستخدمي هواوي.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.