آخر الأخبار

سناب شات ترتقي بتجربة المستخدم وتعزز النمو بخطوات مبتكرة في 2024


 في خطوات مبتكرة هذا العام، تسعى سناب شات إلى تعزيز نموها من خلال تحسين التفاعلات وتوحيد تجربة المستخدمين عبر Stories و Spotlight. مع زيادة الوقت الذي يقضيه المستخدمون في مشاهدة Spotlight بمقدار 175٪ سنويًا ونمو المستخدمين النشطين شهريًا بنسبة 35٪، تسعى الشبكة الاجتماعية إلى تعزيز التفاعل وتحفيز المستخدمين.

تقوم الخطوات الأولية بتوحيد واجهة المستخدم والتنقل بين Spotlight و Stories، مع التركيز على إزالة أي تأثيرات ثانوية سلبية. وتقول سناب شات إنها تدرك التحديات التي قد تطرأ عند تغيير المنتجات الأساسية، ولكنها تعتقد أن هذا التوحيد سيجلب مزيدًا من الفاعلية.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى سناب شات لتقديم حوافز للمعلنين من خلال دمج تجربة Stories و Spotlight، حيث يعتبر Spotlight مكانًا آمنًا للعلامات التجارية بنسبة 99٪. وتوفر الشبكة فرصة للمعلنين للتفاعل بشكل آمن مع جمهورهم دون دفع رسوم إضافية لتجنب المحتوى الضار.

تتوقع سناب شات استمرار تقديم هذه الفوائد للمعلنين، وتعتبر مستويات الأمان العالية للعلامة التجارية تمييزًا حقيقيًا. وفي إطار جهودها لجذب المستخدمين، تخطط الشركة أيضًا لنشر رؤى حول استخدام روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي My AI لتحسين تجربة المستخدم وجعل الإعلانات أكثر جاذبية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت سناب شات عن منتجات إعلانية جديدة لكل من Stories و Spotlight، مما يظهر التزام الشركة بتحسين تجربة المستخدمين في كل الأسواق، بدءًا من أندرويد وصولاً إلى iOS.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.