آخر الأخبار

Asus تُعلن عن موعد الإطلاق الرسمي لهاتف Zenfone 11 Ultra


 أكدت شركة Asus أن يوم 14 مارس سيكون الموعد الرسمي للكشف عن أحدث إضافة إلى عائلة هواتفها، وهو هاتف Zenfone 11 Ultra. وقد شاركت Asus بإعلانات تشويقية مثيرة للاهتمام للكشف عن بعض الميزات المثيرة للاهتمام في هذا الإصدار الجديد.

تمتع هاتف Zenfone 11 Ultra بنصيب كبير من التسريبات في الأسابيع الأخيرة، واليوم تأكدت Asus من الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف للأسواق، مما أثار حماس المستخدمين وزاد من شهية الانتظار.

وفي الإعلانات التشويقية، أكدت الشركة على تكامل الهاتف مع تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة، بالإضافة إلى دعمه لميزة التثبيت في تسجيل الفيديو ونمط البورتريه، فضلاً عن عمر أطول للبطارية في عملية الشحن.

وقد أظهرت التسريبات السابقة تفاصيل مواصفات Zenfone 11 Ultra، حيث يأتي التصميم مستوحى من ROG Phone 8 Pro، لكنه يركز بشكل أكبر على الأداء العام والتصوير بدلاً من ميزات الألعاب.

تتميز شاشة Zenfone 11 Ultra بتقنية LTPO AMOLED بحجم 6.78 إنش وجودة عرض FHD+، مع دعم معدل تحديث متغير يتراوح بين 1-144Hz لتجربة تصفح سلسة وممتعة.

يعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 8 Gen 3 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجا بايت من نوع LPDDR5X، إضافة إلى سعة تخزين داخلية بحجم 512 جيجا بايت بتقنية UFS 4.0.

ومن الجدير بالذكر أن Zenfone 11 Ultra يحتوي على نفس إعدادات الكاميرا المتقدمة المتوفرة في هاتف ROG Phone 8 Pro، مما يضمن صورًا وفيديوهات عالية الجودة في جميع الظروف.

يأتي الهاتف مزودًا ببطارية ضخمة بسعة 5500 mAh مع دعم شحن سريع بقوة 65W وشحن لاسلكي بقوة 15W، ومتوفر بألوان أنيقة تشمل الأسود، والأزرق، والرمادي، والأخضر، بالإضافة إلى اللون "صحراء سينا".

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.