آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن خاتم جالاكسي رينج الذكي بتصميم أنيق وميزات صحية متطورة


 كشفت شركة سامسونج عن أحدث إضافة إلى عائلة منتجاتها في مؤتمر MWC 2024 ببرشلونة. وهو خاتمها الذكي الجديد المسمى "جالاكسي رينج" Galaxy Ring.

بعد تشويق المستخدمين في بداية العام، قدمت سامسونج تفاصيل مثيرة حول هذا الخاتم المبتكر، الذي يجمع بين التصميم الأنيق والمزايا الصحية المتطورة.

يأتي خاتم Galaxy Ring بتصميم يشبه الخواتم التقليدية، متوفر بعدة ألوان مختلفة ليناسب أذواق مختلفة، ويتميز بوزن خفيف ومقاسات متنوعة ليناسب الجميع.

يحتوي الخاتم على مجموعة من الحساسات التي تتبع مؤشرات صحة الجسم مثل معدل ضربات القلب ونمط النوم والتنفس، بالإضافة إلى تتبع الدورة الشهرية للإناث، مما يجعله شريكًا مثاليًا في الرعاية الصحية الشخصية.

وبالتعاون مع شركة Natural Cycles، ستوفر سامسونج تقنيات تتبع الخصوبة للنساء، مما يجعل الخاتم أداة مهمة للمرأة العصرية.

ستُعرض المعلومات الصحية الخاصة بالمستخدمين في تطبيق Samsung Health، مع إضافة مؤشر الحيوية Vitality Score الذي يقدم تقييمًا شاملاً للصحة الشخصية.

وبفضل تكامله مع منتجات سامسونج الأخرى، سيكون Galaxy Ring متوافقًا مع الهواتف والساعات الذكية الأخرى، مما يجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وانسجامًا.

ولم تكشف سامسونج بعد عن سعر أو موعد إطلاق خاتم Galaxy Ring في الأسواق، لكن يُتوقع أن يكون هذا الإصدار الجديد محط اهتمام كبير للمستخدمين ومحبي التكنولوجيا على حد سواء.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.