آخر الأخبار

بورشه تعزز مجموعتها الهجينة مع سيارتي باناميرا الجديدتين


 في خطوة تعكس التزام بورشه بالابتكار والتحول نحو الاستدامة، أعلنت الشركة الألمانية عن إضافتين جديدتين إلى عائلة باناميرا الهجينة. تهدف بورشه من خلال هذه الخطوة إلى تلبية توجهات السوق نحو السيارات البيئية وتلبية الطلب المتزايد على التقنيات الهجينة الفعالة.

بعد الكشف عن الجيل الثالث من باناميرا في وقت سابق من العام الماضي، والذي أتاح للعالم الاستمتاع بنموذج باناميرا Turbo E-Hybrid، قامت بورشه الآن بالكشف عن سيارتين جديدتين هما 4 E-Hybrid و 4S E-Hybrid.

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على التزام بورشه بتوسيع مجموعة سياراتها الهجينة، مع التركيز على تقديم أداء متميز وفعالية استثنائية.

وتأتي سيارة 4 E-Hybrid بمواصفات تمكنها من تحقيق تسارع مثالي وأداء ديناميكي متفوق، بفضل دمج نظام هجين جديد مع محرك توربو مزدوج V6 بسعة 2.9 لتر يولد قوة 300 حصان.

بينما تأتي سيارة 4S E-Hybrid بقوة أكبر، حيث تحمل محرك V6 بسعة 2.9 لتر وقوة تصل إلى 348 حصانًا، مما يضمن أداءًا قويًا واستجابة سريعة.

ومع بداية سعرية تبدأ من 117495 دولارًا لطراز 4 E-Hybrid و 128795 دولارًا لطراز 4S E-Hybrid، يتوقع أن يكون هذان الطرازان خيارًا مغريًا لعشاق السيارات الفاخرة الباحثين عن توفير الوقود والأداء الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ قبول الطلبات للسيارتين الجديدتين في نهاية شهر مارس، مع توقعات ببدء عمليات التسليم في فصل الخريف.

وتتميز هذه السيارات بتصميم ديناميكي ومتطور، وتوفر مجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية المتطورة التي تجعل القيادة تجربة ممتعة ومثيرة.

ويعتبر توفير خيارات هجينة متعددة من بورشه جزءًا من استراتيجية الشركة لتلبية احتياجات السوق المتزايدة والمتنوعة، وتوفير بدائل مستدامة وفعالة من حيث التكلفة للعملاء.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود بورشه المستمرة لتطوير تكنولوجيا الهجين والكهربائية، وتعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجال السيارات الفاخرة ذات الأداء العالي والاستدامة المستدامة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.