آخر الأخبار

جوجل تخطط لإزالة تطبيق يوتيوب كيدز من أجهزة التلفاز الذكية


 أعلنت جوجل خطتها لإزالة تطبيق يوتيوب كيدز، الموجه للأطفال، من أجهزة التلفاز الذكية بدءًا من يوليو 2024. هذه الخطوة التي تأتي بعد دمج التطبيق مع تطبيق يوتيوب الأصلي في وقتٍ سابق من العام الماضي، تعتبر تغييرًا جذريًا يثير الجدل بين الآباء ومستخدمي يوتيوب.

في السابق، كان يوتيوب كيدز متاحًا جنبًا إلى جنب مع يوتيوب العادي على أجهزة التلفاز الذكية التي تعمل بأنظمة مثل أندرويد وسامسونج و LG وآبل وأمازون. ومع إزالته من هذه الأجهزة، سيكون من الآن فصاعدًا على المستخدمين الوصول إلى محتوى يوتيوب المخصص للأطفال عبر تطبيق يوتيوب الرئيسي.

للوصول إلى محتوى يوتيوب كيدز في تطبيق يوتيوب، يجب على المستخدمين إعداد حساب مخصص للطفل، وبعد ذلك يمكنهم التبديل بين حساباتهم وحسابات الأطفال باستخدام خيار "من يشاهد؟".

تعتبر "يوتيوب كيدز" بيئة آمنة مصممة خصيصًا للاطفال لاستكشاف الفيديوهات عبر الإنترنت، حيث تقوم جوجل بتصفية المحتوى باستخدام تقنيات آلية ومراجعة بشرية لضمان أنه مناسب للفئة العمرية المستهدفة.

تأتي هذه الخطوة بعد إزالة جوجل لتطبيقات أخرى من أجهزة التلفاز الذكية، مثل Google Assistant وGoogle Meet، مما يثير تساؤلات حول استراتيجية الشركة المستقبلية وتأثيراتها على تجربة المستخدم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.