آخر الأخبار

آبل تستعد لإطلاق خاتم ذكي جديد بميزات صحية متقد


 تتجه آبل نحو عالم التقنية القابلة للارتداء بخطى ثابتة، حيث تعمل على تطوير خاتم ذكي يعد خيارًا مثيرًا للاهتمام لعشاق التكنولوجيا والصحة.

وفقًا لتقرير حديث من موقع Electronic Times التقني الكوري، فإن آبل تدرس بجدية إطلاق خاتم ذكي جديد، الذي قد يكون بديلًا مثاليًا للساعات الذكية التقليدية، وذلك نظرًا لقدرته على ارتدائه بشكل مريح طوال اليوم وأثناء النوم.

تشير التقارير إلى أن آبل قد استكشفت فكرة الخاتم الذكي لسنوات، وسجلت العديد من براءات الاختراع المتعلقة به، مما يعكس التزامها بابتكار منتجات تلبي احتياجات المستهلكين.

تأتي هذه التطورات في وقت مناسب، مع استعداد شركة سامسونج لإطلاق منتجها الخاص في هذا القطاع، مما قد يدفع آبل إلى التسارع في طرح خاتمها الذكي للتنافس بقوة في السوق.

يشير التقرير أيضًا إلى أن الخاتم الذكي المقترح قد يقدم ميزات صحية متقدمة، مثل قياس مستوى الأكسجين في الدم، ومراقبة النشاط الكهربي للقلب، وتتبع نوم المستخدم، بالإضافة إلى إمكانية التحكم في الأجهزة المنزلية والدفع الإلكتروني عن بُعد.

بالفعل، تتوفر بعض المنتجات المماثلة في السوق، مثل خواتم الشركة الفنلندية أوروا، التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها عام 2015، مما يبرز أهمية وجاذبية الخواتم الذكية في السوق الحالية.

بهذه الخطوة، تستعد آبل لتحديث مجموعتها المتنوعة من الأجهزة القابلة للارتداء، وتعزيز وجودها في سوق التكنولوجيا الصحية بمنتجات تلبي تطلعات المستهلكين المتزايدة نحو الابتكار والراحة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.