آخر الأخبار

منصة 'نبض' تطلق منصة إعلانية ذاتية الخدمة لتعزيز التفاعل مع المستخدم والمحتوى العربي


 أعلنت منصة "نبض"، المعروفة بكونها المنصة الأولى للمحتوى العربي، عن إطلاق منصتها الجديدة لإدارة الإعلانات بنظام الخدمة الذاتية. تهدف هذه المنصة إلى تمكين المعلنين من الوصول إلى جماهيرهم بكفاءة عالية وبتكلفة معقولة، وذلك من خلال توفير حلول إعلانية متميزة وقادرة على استهداف الجمهور بدقة.

تتيح المنصة الجديدة للمعلنين اختيار أنواع متعددة من الحملات الإعلانية، بناءً على أهدافهم المحددة، سواء كانت زيادة الوعي بالعلامة التجارية، أو جذب زيارات للمواقع الإلكترونية، أو زيادة المبيعات، أو تعزيز تفاعل المستخدمين مع العلامة التجارية. وتعتمد المنصة على تقنيات متطورة لاستهداف الجمهور بدقة، مما يضمن تحقيق النتائج المرجوة بأقصى قدر من الفعالية.

من جانبه، أعرب السيد مازن سنجر، رئيس الاستراتيجية التنفيذي لنبض، عن حماسه لهذا الإطلاق، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة في تطوير مشهد الإعلان الرقمي في المنطقة. وأكد سنجر على دور المنصة في تمكين الشركات، بغض النظر عن حجمها، من تنفيذ حملات إعلانية فعّالة ومؤثرة.

وتتميز منصة "نبض" بمحتوى متنوع وغني يشمل الأخبار المتنوعة، ونتائج المباريات الرياضية، والألعاب التفاعلية، والبيانات المالية، وتوقعات الطقس، والبث المباشر للقنوات، إلى جانب محتوى في مجالات الصحة، والسفر، والرياضة، والتكنولوجية، والموضة، والترفيه. ويسهل هذا التنوع على المعلنين الوصول إلى جماهيرهم المستهدفة بسهولة، مع ضمان الثقة والأمان بالعلامة التجارية.

وتقدم المنصة تقارير مباشرة وإحصائيات دقيقة لأداء الحملات الإعلانية، مما يمكّن المعلنين من متابعة أدائهم واتخاذ القرارات المناسبة لتحسينه. ويمكن للمعلنين التسجيل وإنشاء حملاتهم التسويقية في دقائق معدودة عبر موقع المنصة على الرابط التالي: https://ads.nabd.com

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.