آخر الأخبار

ثريدز يبدأ اختبار ميزة الإشارة المرجعية المنتظرة


 بدأت ثريدز، الشبكة الاجتماعية الناشئة، في اختبار ميزة مرغوبة بشدة تسمح للمستخدمين بوضع إشارة مرجعية على المنشورات المفضلة لديهم لزيارتها لاحقًا. أكد رئيس إنستقرام، آدم موسيري، هذا التطور المثير.

تقول ميتا إن التحديث ينطلق كاختبار محدود، وتظهر لقطات الشاشة المشاركة من قبل الشركة أن زر الحفظ في ثريدز يشبه إلى حد كبير إصدار إنستقرام من الميزة.

سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى المنشورات المرجعية من خلال قسم الحفظ في إعدادات التطبيق، ويمكن للمشاركين في الاختبار العثور على ميزة الحفظ الجديدة في قائمة النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من المنشور.

سبق لإكس أن جلب زر الإشارة المرجعية عبر نظام التشغيل iOS لتسهيل الوصول إليه، ومن المتوقع أن يستمر ثريدز في اختبار أمثلية الموقع للميزة الجديدة.

على الرغم من أن القدرة على حفظ المنشورات لا تبدو تحديثًا كبيرًا، إلا أنها تساعد في تعزيز التنظيم في تطبيق الشبكات الاجتماعية النصية.

وتتمتع إنستقرام بميزة وضع الإشارات المرجعية منذ عام 2016، مما يجعل تبني ثريدز لهذه الميزة أمرًا منطقيًا.

وتعتبر القدرة على حفظ المحتوى لاستعراضه في وقت لاحق مفيدة بشكل خاص عندما لا يكون لديك الوقت لقراءة المنشور حاليًا.

حاليًا، يفتقر ثريدز إلى بعض الميزات المتميزة مثل المراسلة المباشرة وتصفية البحث والقوائم، الأمر الذي يفتقده المستخدمون المتميزون والذين يتطلعون لاستبدال إكس.

كانت ثريدز قدمت سابقًا ميزة الوسوم القابلة للبحث، في حين ظلت ميتا تقاوم إضافة البحث الزمني وغيرها من الميزات الشائعة.

قال آدم موسيري إن البحث الزمني سهل التلاعب، لكنه كشف عن نموذج داخلي لهذه الميزة في وقت سابق.

تظهر صور تم تداولها من موظفي ميتا ميزة تشبه إلى حد كبير الموضوعات الشائعة، ولكن لا يزال غير واضح ما هي خطط الشركة بشأن هذه الميزة.

وفي بيان، قال متحدث باسم ميتا إن الشركة مستمرة في الاستماع إلى تعليقات المجتمع حول كيفية تحسين تجربة ثريدز.

وكشف مارك زوكربيرج الأسبوع الماضي أن عدد مستخدمي التطبيق قد ارتفع إلى 130 مليون مستخدم شهريًا، معتبرًا أن التطبيق قادر على أن يكون خدمة المليار المقبلة للشركة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.