آخر الأخبار

سامسونج تكشف عن تصميم جديد للهواتف القابلة للطي


 في عالم الهواتف الذكية، تُظهر سامسونج، العملاق الكوري، مرة أخرى قوتها وابتكارها من خلال كشف تسريبات مثيرة لبراءة اختراع جديدة، تكشف عن تصميم مميز في الهواتف القابلة للطي والتدوير.

وفقًا لهذه التسريبات، فإن سامسونج تستعد لإطلاق أجهزة هواتف مميزة تتميز بشاشة قابلة للتدوير، والتي تعد خطوة نحو التطور والابتكار في عالم التكنولوجيا.

تُظهر التسريبات أن الشاشات القابلة للتدوير تقدم كفاءة أعلى من الشاشات القابلة للطي التقليدية، مما يجعل الجهاز أكثر ملاءمة واستخدامًا في الحياة اليومية.

وأكدت حسابات موثوقة على منصة تويتر، مثل “@xleaks7”، أن سامسونج بدأت في تطوير جهاز جديد يتمتع بشاشة قابلة للتدوير، تدعم التمديد لزيادة المساحة عند الحاجة، مع توفير شاشة OLED محجوبة في إطار الجهاز.

المثير أيضًا أن هذا التصميم الجديد للشاشة سيتيح للمستخدم تجربة فريدة، حيث يمكن تدوير أو تنزيل الشاشة داخل إطار الجهاز بسهولة، مما يضمن استخدامًا سلسًا ومريحًا دون الحاجة إلى شاشتين منفصلتين.

ومن المتوقع أن يكون هذا التصميم الجديد للهواتف القابلة للطي بديلاً مثاليًا لأجهزة اللوحي، مما يضع سامسونج في موقع رائد في عالم التكنولوجيا والابتكار.

بهذه الخطوة الجديدة، يثبت سامسونج مرة أخرى تفوقها وقيادتها في صناعة الهواتف الذكية، ويثير فضول وترقب المستخدمين لمعرفة المزيد حول هذا التصميم المبتكر الذي قد يغير قواعد اللعبة في السوق.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.