آخر الأخبار

BYD تُطلق نموذج Dolphin الجديد بتحسينات في التصميم مع أسعار منافسة


 أعلنت BYD عن إطلاق نموذج جديد من سلسلة "Dolphin"، وهو النموذج الأحدث الذي يأتي بتحسينات ملحوظة في التصميم وأسعار تنافسية.

تأتي هذه السيارة الكهربائية الجديدة بسعر يبدأ من 13900 دولار، ما يجعلها منافسة قوية في سوق السيارات الكهربائية، خاصةً في ظل الارتفاع المتزايد للطلب على هذا النوع من المركبات.

وقد قطعت BYD خطوة هامة بوقف إنتاج السيارات التي تعمل بالوقود في بداية عام 2022، مؤكدة تفانيها في الانتقال نحو السيارات الكهربائية.

يأتي نموذج "Honor" الجديد كأرخص خيار في سلسلة Dolphin حتى الآن، مع بداية سعرية تقل عن 14 ألف دولار، مما يجعلها خيارًا مغريًا للكثيرين البحثين عن السيارات الكهربائية بأسعار معقولة.

منذ إطلاقها في عام 2021، حققت سيارات Dolphin الكهربائية نجاحًا كبيرًا في السوق، حيث تجاوزت مبيعاتها الـ 367419 سيارة في العام الماضي وسط طلب متزايد على هذه المركبات.

وتشير الأرقام إلى أن مبيعات Dolphin تمثل ما يقرب من 12 في المئة من إجمالي مبيعات BYD في العام الماضي، مما يبرز أهمية هذه السلسلة في استراتيجية الشركة.

وتوسعت BYD في تصدير سيارات Dolphin إلى أسواق عالمية، بما في ذلك اليابان والمكسيك وأوروبا والبرازيل، حيث حققت نجاحًا ملحوظًا، حيث تمكنت من الحصول على حصة سوقية تصل إلى 20 في المئة في اليابان.

تأتي سيارة Dolphin بمجموعة من الخيارات، حيث يبدأ السعر من 13900 دولار للموديل الأساسي الذي يوفر مدى يصل إلى 300 كم، وتتوفر خيارات أخرى بأسعار تتراوح بين 15700 دولار و 18000 دولار مع مدى يصل إلى 420 كم.

وتحتفظ السيارة بتصميمها الفريد الذي يشمل مصابيح أمامية مميزة وعجلات جديدة بقياس 16 بوصة، بالإضافة إلى تحديثات داخلية مثل شاحن هاتف لاسلكي ومقاعد مهواة ونظام تعليق خلفي محدث.

تعكس هذه الخطوات التزام BYD بتقديم سيارات كهربائية بأسعار معقولة وتحديثات تصميمية مبتكرة، مما يجعل Dolphin خيارًا جذابًا للمستهلكين الذين يبحثون عن الأداء والقيمة معًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.