آخر الأخبار

BYD تُعلن عن خفض كبير في أسعار سياراتها


 كشفت شركة السيارات الصينية العملاقة BYD عن خفض كبير في أسعار النماذج الجديدة من سياراتها، مما يُضفي نكهة من الجرأة والتنافس الشديد في سوق السيارات العالمية.

وقد أعلنت BYD عن تخفيضات هائلة على سياراتها من طراز Han و Tang، حيث شهدت النماذج الجديدة انخفاضًا بنسبة 10.35% في أسعارها بالمقارنة مع الطرازات السابقة من سيارات Han، بينما انخفضت أسعار نماذج Tang الهجينة بنسبة 14.3%.

وجاءت هذه الخطوة في أعقاب إطلاق BYD لنماذج جديدة من سيارتها، حيث شهدت سيارات Qin Plus DM-i و Dolphin تخفيضات ملحوظة في الأسعار مقارنةً بالموديلات السابقة.

يُظهر التسعير الجديد لسيارات BYD تركيزها على جذب المزيد من العملاء من خلال تقديم أسعار تنافسية ومغرية، حيث أظهرت شركة السيارات الصينية استعدادها لخوض المنافسة بقوة في سوق السيارات.

ومن بين الإعلانات الجديدة، قررت BYD الإدخال إلى السوق الفاخرة من خلال إطلاق علامات تجارية جديدة مثل Yangwang و Fangchengbao، بينما كشفت عن السيارة الرياضية الخارقة U9 تحت علامة Yangwang بسعر يبدأ من نحو 233350 دولارًا.

وعلى الرغم من الجهود الحثيثة التي تبذلها شركات السيارات مثل BYD لجذب المزيد من العملاء من خلال تخفيضات الأسعار، إلا أن السوق الصيني للسيارات شهد انخفاضًا بنسبة 38.8% في شهر يناير، وهو الانخفاض الأول من نوعه منذ أغسطس 2023، مما يشير إلى تحديات كبيرة تواجهها الصناعة رغم محاولاتها المتواصلة لتعزيز المبيعات.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.