آخر الأخبار

تسريبات: سامسونج تعمل على سماعات Galaxy Buds 3 وBuds 3 Pro


 بدأت شركة سامسونج خطواتها نحو الإصدار القادم من سلسلة سماعاتها اللاسلكية، والتي يُقال إنها ستكون Galaxy Buds 3 وBuds 3 Pro. هذه الأخبار المثيرة تأتي بعد ظهور سماعات Galaxy Buds 2 و 2 Pro في الأعوام السابقة، حيث من المتوقع أن تكون الإضافة الأحدث إلى عائلة السماعات الشهيرة.

تشير التقارير إلى أن شركة سامسونج تعمل بجدية على هاتين السماعتين الجديدتين، حيث ظهرت بأرقام الطراز SM-R630 وSM-R530 على التوالي. يُفترض أن تكون هذه السماعات تحسينًا متطورًا عن الإصدارات السابقة، مع ميزات مبتكرة وأداء أفضل.

وفقًا لمصادر موثوقة، يتم حاليًا تطوير البرامج الثابتة لهاتين السماعتين، مما يشير إلى أنها قد تكون جاهزة للإصدار قريبًا. وعلى الرغم من أن هناك تسريبات عن بطارية Galaxy Buds 3 Pro، إلا أنه لم يتم الكشف بعد عن أي تفاصيل محددة حول هذه السماعات القادمة.

بينما يترقب المعجبون بشركة سامسونج مزيدًا من التفاصيل حول هاتين السماعتين المنتظرتين، فإن التقارير الحالية لم تكشف عن معلومات إضافية بشأن Galaxy Buds 3. ومع ذلك، يظل الجميع في انتظار تسريبات جديدة قد تكشف المزيد من الأسرار حول هذا الإصدار المنتظر من سامسونج.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.