آخر الأخبار

عودة GoPro إلى أجهزة الحواسب: إصدار جديد لتحرير الفيديو على نظام Mac


 GoPro تعود إلى عالم أجهزة الحواسب المكتبية بقوة مع إطلاق تطبيق تحرير جديد مخصص لنظام Mac.

بينما كانت تطبيقات الهواتف المحمولة محل اهتمام GoPro لفترة طويلة، إلا أنها تعود الآن للاهتمام بسوق أجهزة الحاسوب مرة أخرى. يستند التطبيق الجديد لسطح المكتب إلى Quik، مع تكامل كامل مع تطبيقات GoPro على الهواتف المحمولة.

يمكن للمستخدمين الآن بسهولة بدء تحرير مقاطعهم على تطبيق Quik على الهواتف المحمولة واستكمالها على أجهزة Mac، أو العكس تمامًا.

يوفر التطبيق الجديد ميزات مثل أداة مزامنة الإيقاع ووظيفة تحرير التمييز التلقائي، مما يجعل تجربة التحرير أكثر سهولة وسلاسة.

من المتوقع أن تصل ميزات التطبيق الرئيسية التي تمتع بها مستخدمو الهواتف المحمولة إلى نسخة Windows من التطبيق في وقت لاحق من هذا العام.

للوصول إلى تطبيق Quik للهواتف المحمولة، سيتعين على غير المشتركين دفع رسوم سنوية تبلغ 10 دولارات، بينما سيتمكن المشتركون في المستويات الأعلى من الوصول إلى تطبيق سطح المكتب بدون تكلفة إضافية.

وفي خطوة تعكس التزامها بتلبية احتياجات المستخدمين، قامت GoPro بإعادة تسمية اشتراكها إلى GoPro Premium، مع إضافة مستوى اشتراك جديد يُعرف بـ "GoPro Premium+"، الذي يقدم مزايا إضافية مثل تثبيت الفيديو HyperSmooth Pro وتخزين سحابي يصل إلى 500 جيجابايت.

يمكن لمستخدمي الاشتراكات الحالية في GoPro Premium الترقية إلى مستوى Premium+ مقابل تكلفة إضافية.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.