آخر الأخبار

Honor of Kings تستهدف السوق العالمية مع تحديث Level Infinite


 بدأت لعبة الهواتف المحمولة الشهيرة "Honor of Kings"، التي تنتجها شركة Tencent، خطواتها نحو السوق العالمية بإعلان إطلاق تحديث Level Infinite في عام 2024.

سيتاح لعبة الساحة العالمية لعبة الأكشن متعددة اللاعبين عبر الإنترنت في مناطق متعددة بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا الشرقية وجنوب آسيا بدءًا من 21 فبراير.

وفقًا لإعلان استوديو الألعاب الداخلي لشركة Tencent، TiMi Studios، ستتمتع اللعبة بترقيات كبيرة تشمل ميزات جديدة وتحسينات ملحوظة.

بدأت "Honor of Kings" رحلتها العالمية بنجاح كبير في البرازيل في عام 2023، حيث يلعب ما يقرب من 100 مليون شخص بشكل يومي. تعتبر اللعبة معروفة جدًا في الصين وتحظى بشعبية هائلة.

تعتبر "Honor of Kings" رائدة في الرياضات الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة وقد جعلت مفهوم "صناديق الغنائم" شائعًا، وهي المكافآت العشوائية داخل اللعبة التي قد تحتوي على قيمة مالية أو عناصر قيمة.

وفقًا لمراقبي الصناعة، فإن نجاح اللعبة جزئيًا يعود إلى هذه المفهوم المبتكر، حيث حققت نجاحًا ماليًا هائلًا لشركة Tencent.

مع إطلاق "Level Infinite"، يأمل Tencent في تصحيح الأخطاء التي واجهتها في محاولتها السابقة لإدخال اللعبة إلى الأسواق العالمية.

من المتوقع أن تستمر "Honor of Kings" في توسيع نطاقها العالمي في الأشهر القادمة، حيث من المقرر أن تصل إلى أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا الغربية.

مع ازدهار قطاع الألعاب في المناطق الجديدة، تعتبر هذه المناطق اختبارًا هامًا لتوسيع "Honor of Kings" على المستوى العالمي، وهو تحدي جديد ينتظر اللعبة وشركة Tencent.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.