آخر الأخبار

هواوي تكشف عن هاتفها القابل للطي Huawei Pocket 2


 كشفت شركة هواوي الصينية عن إضافة جديدة إلى تشكيلتها المذهلة من الهواتف الذكية، حيث أعلنت عن هاتفها القابل للطي الجديد، Huawei Pocket 2. ويأتي الهاتف بتحسينات ملحوظة في التصميم والمواصفات، مما يجعله خيارًا مميزًا للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تجربة فريدة ومتطورة.

يتميز Huawei Pocket 2 بشاشة أساسية قابلة للطي من نوع LPTO OLED بحجم 6.94 إنشات، تقدم دقة Full HD، مما يمنح المستخدم تجربة مرئية مذهلة. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل يضم الهاتف أيضًا شاشة دائرية صغيرة بحجم 1.15 إنش بجوار الكاميرا الخلفية، مما يضيف لمسة من الإبداع والتميز.

ومن الجدير بالذكر أن Huawei Pocket 2 يعمل بمعالج Kirin 9000S، مع ذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وخيارات تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، مما يجعله قادرًا على التعامل مع مجموعة متنوعة من التطبيقات والمهام بكفاءة وسلاسة.

وما يميز Huawei Pocket 2 أيضًا هو وجود وحدة كاميرات دائرية على الجهة الخلفية، تضم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري OIS، بالإضافة إلى كاميرا واسعة الزاوية وكاميرا مكبرة وحساس للأشعة فوق البنفسجية، مما يجعله مثاليًا لالتقاط الصور بجودة عالية واحترافية.

ومع بطارية سعة 4520 ميلي أمبير ونظام التشغيل HarmonyOS 4، يضمن Huawei Pocket 2 تجربة استخدام طويلة الأمد وفعالة. ويتوفر الهاتف بسعر يبدأ من 1000 دولار أمريكي للنسخة الأساسية، مما يجعله خيارًا مغريًا لعشاق التكنولوجيا والابتكار.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.