آخر الأخبار

شاومي تكشف عن خطة إطلاق نظام HyperOS لأجهزتها الذكية في النصف الأول من 2024


 كشفت شركة شاومي الصينية عن خطتها لإطلاق نظام HyperOS الجديد لأجهزتها خلال النصف الأول من عام 2024، وذلك بعد إعلانها عن هواتفها الجديدة الرائدة من سلسلة Xiaomi 14 المزودة بهذا النظام، بالإضافة إلى جهازها اللوحي Xiaomi Pad 6S Pro وساعتها الذكية Xiaomi Watch S3 وسوار Xiaomi Smart Band 8 Pro.

وقد أعلنت الشركة قائمة الأجهزة التي سيصلها نظام HyperOS خلال هذه الفترة، وتشمل بعض الإصدارات الحديثة من هواتفها الذكية وأجهزتها اللوحية، مثل سلسلة Redmi Note 13 وسلسلة Xiaomi 13 وRedmi Note 12 Pro+ 5G وسلسلة Xiaomi 13T وRedmi Note 12 Pro 5G وسلسلة Xiaomi 12 وRedmi Note 12 5G وسلسلة Xiaomi 12T وXiaomi Pad 6 وRedmi Pad SE.

ولم تحدد الشركة الوقت المحدد لإطلاق نظام HyperOS لهذه الأجهزة، مما يشير إلى أنه قد يتم ذلك في أي وقت حتى منتصف العام الجاري.

ويمكن للمستخدمين التحقق من توفر النظام الجديد عبر الذهاب إلى الإعدادات ثم الضغط على خيار "حول الجهاز"، ثم الضغط على شعار واجهة MIUI لتحميل النظام وتثبيته في حال توفره.

يحافظ نظام HyperOS على واجهة المستخدم الشهيرة MIUI، ويستمر في الاعتماد على نظام أندرويد كنواة أساسية، مما يهدف إلى توفير تكامل واسع بين مختلف الأجهزة التي تقدمها الشركة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.