آخر الأخبار

هاتف iQOO Neo 9 Pro يصل للأسواق العالمية


 شهد عالم التكنولوجيا إطلاقًا مميزًا مع وصول هاتف iQOO Neo 9 Pro إلى الأسواق العالمية، بعد أن أثار إعجاب العديد من المستخدمين في الصين خلال العام الماضي.

يتميز هاتف iQOO Neo 9 Pro بتصميمه المبتكر والفريد، حيث يجمع بين الأناقة والأداء العالي ليناسب جميع احتياجات المستخدمين العصريين. وما يميز الإصدار العالمي من هذا الهاتف هو استخدام معالج كوالكوم سنابدراجون 8 جين 2، مما يضمن تجربة استخدام سلسة وفعالة.

وبفضل شاشته الذكية من نوع LTPO AMOLED بمقاس 6.78 إنشات، يتمتع الهاتف بدقة مذهلة تبلغ 1260 × 2800 بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 144 هرتزًا، مما يجعل كل تفاصيل العرض تظهر بوضوح لافت. ولا يقتصر ذلك، بل تأتي الشاشة مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل لتأمين صور سيلفي مذهلة ومثالية.

ومن ناحية الأداء الكاميرا، يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع حساس IMX920 VCS لالتقاط الصور بجودة استثنائية، بالإضافة إلى كاميرا واسعة المجال بدقة 8 ميجابكسل لتوثيق كل لحظة بتفاصيلها الكاملة.

وما يجعل هذا الهاتف مميزًا أكثر هو بطاريته القوية بسعة 5160 ميلي أمبير، التي تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 120 واطًا، مما يضمن استمتاعاً طويلًا بالاستخدام دون الحاجة إلى التوقف لإعادة الشحن.

وبواجهته الذكية Funtouch OS 14 المبنية على نظام Android 14، تضمن شركة iQOO تجربة استخدام سلسة وممتعة للمستخدمين، بالإضافة إلى تقديم تحديثات لنظام أندرويد والتحديثات الأمنية لمدة تصل إلى 3 و4 سنوات على التوالي.

وبسعر يبدأ من 410 دولارات أمريكية، يعد هاتف iQOO Neo 9 Pro خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء العالي والتصميم الأنيق. كما سيكون متاحًا أولاً في السوق الهندية، ثم سيتوفر تدريجياً في المزيد من الدول لإشراق حياتهم التكنولوجية بلمسة فريدة وعصرية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.