آخر الأخبار

تكنو تكشف عن حاسوب Megabook T16 Pro الجديد


 كشفت شركة تكنو الصينية عن أحدث إبداعاتها في عالم التكنولوجيا، وهو حاسوبها المحمول الجديد Megabook T16 Pro إصدار 2024، الذي يجمع بين الأداء الرائع والتقنيات الذكية المتطورة لتلبية احتياجات المستخدمين العصريين.

بدءًا من التصميم، يأتي Megabook T16 Pro بشاشة كبيرة قياسها 16 إنشًا، تقدم دقة 2.5K وسطوعًا يصل إلى 400 شمعة، مما يضمن تجربة مرئية استثنائية. تتميز الشاشة أيضًا بتقنيات لتقليل انبعاث الضوء الأزرق، مما يحمي عيون المستخدمين من التعب أثناء الاستخدام الطويل.

وعن الأداء الداخلي، يعتمد Megabook T16 Pro على معالج إنتل كور ألترا 7 القوي، مع خيارات لذاكرة عشوائية تصل إلى 32 جيجابايت وسعة تخزين تصل إلى تيرابايت، مما يجعله مثاليًا للأنشطة المتعددة والتطبيقات الثقيلة.

ومن بين أبرز مزايا Megabook T16 Pro هو بطاريته القوية، التي تدوم حتى 22 ساعة من الاستخدام، مع دعم للشحن السريع الذي يمكن شحن البطارية بنسبة 50% في 30 دقيقة فقط.

ويأتي الاختلاف الحقيقي مع برنامج Tecno PC Manager الحصري، الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لتحسين الإنتاجية وتوفير تجربة مستخدم فائقة. يمكن للبرنامج توليد الصور بالذكاء الاصطناعي بسرعة لا مثيل لها، وتحسين مكالمات الفيديو بواسطة خيارات مثل ضبابية الخلفية ووضع الاتصال بالعين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.