آخر الأخبار

تقرير جديد يكشف عن تأجيل موعد الإعلان عن Nintendo Switch 2


 تأجيل موعد الإعلان الرسمي عن جهاز الألعاب المنتظر Nintendo Switch 2 أصبح واقعًا، وفقًا لتقرير جديد نشرته بلومبرج، حيث يشير التقرير إلى تأجيل الموعد إلى الربع الأول من عام 2025.

منذ فترة، كانت التسريبات تشير إلى اقتراب موعد الكشف الرسمي عن جهاز Nintendo Switch 2، والذي أثار انتباه محبي الألعاب حول العالم، لكن التقرير الجديد يلقي بالشكوك حول هذا الجدول الزمني المتوقع.

وفقًا للمعلومات التي تم تداولها عبر "O X do Controle"، فإن Nintendo أبلغت الناشرين بالاستعداد لتأجيل الإعلان الرسمي حتى بداية عام 2025، وتحديدًا حتى شهر مارس.

تم اتخاذ هذا القرار من قبل Nintendo بهدف توفير دعم كافٍ للجهاز الجديد بقائمة من الألعاب الجديدة، مما يعني أن عشاق الألعاب سيتعين عليهم الانتظار أطول فترة لاستكشاف ما يخبئه Nintendo Switch 2.

من المعروف أن الجهاز من المتوقع أن يأتي مع مواصفات تقنية متطورة، بما في ذلك رقاقة Tegra T239 وكرت شاشة بمعمارية Ampere، مما يوعد بتجربة لعب مذهلة ومثيرة للجميع.

بهذا التأجيل الجديد، يترقب عشاق الألعاب والمستخدمون معرفة المزيد حول موعد الإطلاق النهائي والمزيد من التفاصيل حول الجهاز المنتظر، في انتظار أن تكشف Nintendo عن المزيد في الأشهر القادمة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.