آخر الأخبار

سامسونج تعلن عن تحديث One UI 6.1 مع مميزات الذكاء الاصطناعي المتقدمة


 تستعد شركة سامسونج لإطلاق تحديث One UI 6.1 مع تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة في شهر مارس المقبل، وهناك قائمة من الأجهزة المحظوظة التي ستحصل على هذا التحديث المنتظر.

تم الكشف عن تحديث One UI 6.1 لأول مرة مع سلسلة Galaxy S24، ولكن الشركة أكدت أنها ستقدم هذه المميزات المتطورة لعدد من أجهزتها الأخرى قريبًا.

تم الإعلان رسميًا عن الأجهزة التي ستحصل على التحديث المنتظر، حيث سيتم بدء دفع التحديث في نهاية مارس لعدد من الأجهزة التي تم إطلاقها في عام 2023.

وتشمل القائمة الهواتف التالية: Galaxy S23، S23 Plus، S23 Ultra، S23 FE، وأيضًا Galaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل أيضًا جهاز Galaxy Tab S9 وTab S9 Plus وTab S9 Ultra على التحديث.

من بين الميزات المثيرة التي ستقدمها هذه التحديثات، تتضمن ميزة البحث "Circle to Search" التي تسمح بالبحث بسهولة عبر الصور والنصوص عن طريق رسم دائرة عليها.

كما ستقدم الميزات الجديدة ترجمة حية أثناء المكالمات الهاتفية، ولوحة مفاتيح محسّنة مع ميزة "Chat Assist" التي تدعم الترجمة وتصحيح اللغة، إضافة إلى تحسينات في تطبيق Samsung Notes مع ميزات متقدمة للتلخيص والترجمة.

وفي تطبيق معرض الصور "Gallery"، سيتم تقديم ميزات جديدة لتحرير الصور باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، مع دعم لخلفيات متقدمة وخيارات تحرير متنوعة.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.