آخر الأخبار

جوجل تُحدث تطبيق الكاميرا لساعة Pixel Watch


 أطلقت جوجل تحديثًا جديدًا لساعتها الذكية Pixel Watch، حيث يتمحور التركيز في هذا التحديث على تطوير تطبيق الكاميرا. ويأتي هذا التحديث بعد إطلاق تحديث سابق في ديسمبر، الذي جلب ميزات مثل وضع الصمت ووضع النوم. تم رصد هذا التحديث الأخير من قبل موقع 9to5Google.

يُقدم تحديث تطبيق الكاميرا لساعة Pixel Watch العديد من الميزات الجديدة بالإضافة إلى تحسينات على الميزات الأساسية.

قبل هذا التحديث، كانت ساعة Pixel Watch توفر ميزات بسيطة مثل التقاط الصور والتكبير/التصغير ومؤقت مدته ثلاث ثوانٍ والتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية.

ومع التحديث الجديد، يمكن للمستخدمين الآن التبديل بين أوضاع الكاميرا مثل Night Sight و Portrait أثناء التصوير بسهولة. وليس ذلك فحسب، بل يُمكن أيضًا تغيير الوضع أثناء تسجيل الفيديو، سواء كان فيديو قياسيًا أو بطيئ الحركة أو فاصل زمني أو فيديو ضبابي.

وقبل هذا التحديث، كان على المستخدمين البحث عن الوضع المناسب في تطبيق الكاميرا على هواتف Pixel، ولكن الآن مع التحسينات، يمكن الوصول إلى هذه الميزات بسهولة من الساعة الذكية دون الحاجة إلى الجوال.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التحديث الأخير أيضًا خيارًا جديدًا لمدة المؤقت، حيث يُمكن الآن ضبط مدة المؤقت على 10 ثوانٍ بدلاً من 3 ثوانٍ كما كان سابقًا.

وتشير تقارير 9to5Google إلى تغييرات إضافية، حيث تم تسمية القائمة الرئيسية الآن باسم "الإعدادات" وتم تحويل أداة تبديل الكاميرا إلى قائمة بدلاً من وجود خيار التبديل المباشر.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.