آخر الأخبار

تطبيق WowMouse يحقق نجاحاً كبيراً مع ساعات Samsung ويستعد لدعم ساعة Pixel Watch 2


 منذ طرح تطبيق WowMouse على ساعات Samsung Galaxy Watch4 وGalaxy Watch6 في معرض CES 2024، حققت شركة Doublepoint إنجازاً هائلاً بتحقيق نحو 30000 عملية تنزيل. ويبدو أن الشركة الآن تستعد لمواصلة هذا النجاح بدعمها لساعة Pixel Watch 2.

ويُعتبر تطبيق WowMouse متاحًا مجانًا على متجر Play، وقد حصل على تقييمات إيجابية بفضل قدرته على تحسين تجربة المستخدمين. وقد تم تصنيفه بأنه يُضيف تأثير "تقرير الأقلية" بشكل سهل على الأجهزة المقترنة للمستخدم، مع توفير إمكانيات مثل الاستجابة للإيماءات بما يشبه ميزة Double Tap من أبل، بالإضافة إلى إمكانية الوصول السهل إلى وظائف التمرير عبر تاج الساعة.

وتؤكد Doublepoint أن تطبيق WowMouse يعمل بشكل سلس على أي شاشة قابلة للاتصال بتقنية البلوتوث، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحواسب الكمبيوتر المحمولة.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بإطلاق "مجموعة التقييم" الخاصة بها في حدث MWC 2024، حيث تهدف إلى دمج "خوارزمية الكشف عن الإيماءات التحويلية" في الأجهزة القابلة للارتداء، سواء كانت حالية أو مستقبلية.

وعلى ضوء هذه التطورات، يمكن أن تكون الساعات الذكية الأخرى مثل OnePlus Watch، التي اعتمدت مؤخرًا نظام Wear OS 4 في جيلها الثاني، قادرة أيضًا على استغلال واجهة الجهاز المستقبلية هذه في المستقبل القريب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.