آخر الأخبار

مايكروسوفت تستعرض موجة من الألعاب المثيرة لأجهزة Xbox - اكتشف ما الذي ينتظر المستخدمين في فبراير


 في إعلان رسمي، كشفت شركة مايكروسوفت عن خططها الطموحة لإطلاق سلسلة جديدة من الألعاب لأجهزة Xbox، حيث ستتوفر لمستخدمي Xbox Series X، وXbox Series S، وXbox One، بالإضافة إلى مستخدمي أجهزة ويندوز وخدمة الألعاب Game Pass في الفترة من الخامس إلى التاسع من فبراير.

الإعلان التشويقي يظهر استعداد مايكروسوفت لإطلاق ألعاب جديدة تتناسب مع تفضيلات متنوعة للمستخدمين. ويشمل الجدول الزمني للإصدارات ألعابًا مثل "Sydney Hunter and the Curse of the Mayan"، التي تنتمي إلى فئة الأكشن والمغامرات بتقنية 8 بت، المقرر طرحها في الخامس من فبراير.

أما في السادس من فبراير، ستقدم مايكروسوفت لعبة "Alisa" التي تمزج بين عناصر الرعب والألغاز، وتليها في السابع من فبراير لعبة "Dungeonoid 2 Awakening"، والتي تقدم أربع شخصيات قابلة للاختيار، مع قدرات فريدة لكل منها.

تأتي في الثامن من فبراير لعبة "Cannibal Abduction"، مشددة على تجربة الرعب والبقاء على قيد الحياة. كما يطلق مايكروسوفت لعبة "Invector: Rhythm Galaxy A" في نفس اليوم، التي تجمع بين المناظر الطبيعية والموسيقى الشهيرة.

الثامن من فبراير يأتي بلعبة "Mustache in Hell" والتي تدور حول شرطي يواجه زعماء القتال، بينما تنضم "The Inquisitor" لقائمة الألعاب في نفس اليوم، متحدين للاعبين حل الألغاز وكشف الجرائم.

في التاسع من فبراير، يقدم مايكروسوفت لعبة "Control: Override and Deathly Dangerous Control"، مع تحديات تتحدى قوانين الفيزياء، وفي نفس اليوم تنطلق Jubilee، Manitas Kitch، Prisonela DX، لتقدم تجارب فريدة يحتاج فيها المستخدم إلى صنع الأطعمة من جديد.

التعليقات

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.