آخر الأخبار

فيفو تكشف عن هاتفها الجديد Y100t


 كشفت شركة فيفو الصينية عن أحدث إضافة لسلسلة Y100 المثيرة للإعجاب، وهو الهاتف الذكي Vivo Y100t. يأتي هذا الهاتف كخليفة للهواتف السابقة في السلسلة، مثل Vivo Y100 و Vivo Y100i، ويعدُّ بأداء متفوق وميزات متطورة.

فيفو Y100t يتميز بمعالج قوي Dimensity 8200، الذي يضعه في مقدمة الهواتف الذكية بفضل أدائه المتميز. ومع شاشة LCD بقياس 6.64 إنشات ودقة عالية تصل إلى +FHD ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا، يوفر الهاتف تجربة تصفح رائعة وسلسة.

يتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت، مع إمكانية الوصول إلى 8 جيجابايت إضافية من خلال نظام التشغيل، بالإضافة إلى سعات تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، مما يمنح المستخدمين مساحة كبيرة لتخزين ملفاتهم وتطبيقاتهم المفضلة.

بطارية ضخمة بسعة 5000 ميلي أمبير تضمن للمستخدمين استخدامًا طويل الأمد دون الحاجة للشحن المتكرر، ومع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 120 واطًا، يمكن شحن الهاتف بسرعة مذهلة.

فيما يتعلق بالتصوير، يأتي Vivo Y100t بكاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل مع مثبت بصري ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل لتقديم صور مذهلة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية مذهلة.

يضم الهاتف تقنية الاتصال القريب المدى NFC ومستشعر بصمات مدمج في زر تشغيل الشاشة الجانبي، مما يسهل على المستخدمين إجراء المعاملات الآمنة والسريعة. كما يتميز الهاتف بمنفذ 3.5 ملم للسماعات السلكية، وزنه الخفيف حوالي 200 جرام.

سيتوفر الهاتف بالألوان الأبيض والأزرق، ومن المتوقع أن يكون متاحًا في الأسواق بنهاية شهر فبراير/شباط الحالي. وربما يتم طرحه في بعض الأسواق العالمية باسم Vivo Y100 GT في وقت لاحق. تفضلوا بزيارة موقعنا لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف المثير للإعجاب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.