آخر الأخبار

مايكروسوفت تُطلق تحديثًا جديدًا لويندوز 11


 أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق تحديث مهم لنظام التشغيل ويندوز 11، حيث يتضمن هذا التحديث مجموعة واسعة من التحسينات والمزايا الجديدة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين.

تمتلك النسخة الجديدة من ويندوز 11 ميزة Copilot، وهو مساعد ذكاء اصطناعي يوفر المزيد من الخيارات للتحكم في جهاز الكمبيوتر، بما في ذلك إمكانية طلب تشغيل وضع توفير الطاقة أو تشغيل ميزات الوصول. يُتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة في نهاية مارس.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم التحديث الجديد ميزة Geneative Erase الجديدة في تطبيق الصور، التي تسمح للمستخدمين بإزالة الكائنات غير المرغوب فيها من الصور بسهولة. كما تمتلك محرر الفيديو Clipchamp القدرة على إزالة حالات الصمت من مقاطع الفيديو.

تم تحسين عناصر واجهة المستخدم ومزايا تخطيطات Snap المضمنة في نظام ويندوز 11، حيث يتذكر الآن النظام تطبيقات المستخدمين ويقترح تخطيطات تلقائيًا لها. وفي حال كان لديك جهاز لوحي يعمل بنظام ويندوز ومزود بقلم، يمكنك الآن الكتابة مباشرة في مربعات النص.

تحتوي النسخة الجديدة أيضًا على تحسينات في مجال المشاركة والوصولية، حيث يُمكنك الآن إرسال المحتوى بسهولة من وإلى الأجهزة الأخرى، بالإضافة إلى دعم تحسينات في ميزة الوصول الصوتي.

يتضمن التحديث أيضًا تحسينات في الأداء والاستقرار، مما يضمن تجربة استخدام أكثر سلاسة وفعالية للمستخدمين.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.