آخر الأخبار

شركة الإلكترونيات المتقدمة تبرز تقنياتها في معرض ليب 2024 وتوقّع عدة اتفاقيات استراتيجية


 أسدل الستار عن فعاليات الدورة الثالثة لمعرض ليب 2024، الذي يُعتبر من بين أضخم المعارض التقنية عالميًا، وشاركت فيه بقوة شركة الإلكترونيات المتقدمة، وهي إحدى شركات (SAMI).

تمتدّ المعرض في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات (ملهم)، خلال الفترة من 4 إلى 7 مارس 2024، حيث كانت فرصة للشركة لتعزيز تواجدها الإستراتيجي وعرض تقنياتها المتقدمة أمام الجمهور العالمي.

وفي هذا السياق، قامت الشركة بتوقيع سلسلة من الاتفاقيات الإستراتيجية، تهدف إلى دعم وتعزيز المنظومة التقنية في المملكة العربية السعودية، حيث تبرز بين هذه الاتفاقيات مذكرة تفاهم مع كل من أرامكو وباراجون إي دي لتوطين أحدث التقنيات.

كما قامت الشركة بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة أساس لتطوير وتشغيل المدن الصناعية، بالإضافة إلى عقد تأسيس مع هيئة تطوير منطقة حائل لتشغيل وإنشاء إدارة الأمن السيبراني.

وعلى هامش المعرض، تم توقيع المزيد من مذكرات التفاهم مع شركات متقدمة في مجال التكنولوجيا مثل ريل تايم، وهانيويل، وأسيت، وكِدانة للتنمية والتطوير، وشركة الحلول السيبرانية.

تميز جناح شركة الإلكترونيات المتقدمة بعرضه لمجموعة واسعة من المنتجات والحلول التقنية، مشيرة إلى خمس مناطق رئيسية تضمنت حلول المدن الذكية، والذكاء الاصطناعي، وحلول الأمن السيبراني، وخدمات الحلول الرقمية، وقدرات الشركة.

من الحلول المقدمة، تبرز التقنيات الرائدة مثل إنترنت الأشياء للمدن الذكية وابتكارات الأمن السيبراني المتقدمة، والتي تؤكد قدرة الشركة على مواكبة التطور التقني.

وعلق المهندس زياد المسلم، الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة، على مشاركتهم الفاعلة في المعرض، مؤكدًا أهمية الفعاليات كمنصة لعرض الابتكارات وتوقيع الشراكات الإستراتيجية.

وأضاف: "إن الاتفاقيات التي وقعناها تعكس التزامنا برؤية 2030، ونحن فخورون بدورنا في دعم التحول الرقمي للمملكة".

تعتبر شركة الإلكترونيات المتقدمة، التي تأسست عام 1988، من الشركات الرائدة في مجالات الإلكترونيات والتقنية والهندسة والتصنيع، وتعتمد على كفاءات سعودية عالية المهارة لتقديم الحلول الفنية المتطورة في عدة قطاعات.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.