آخر الأخبار

اللورد ستيفن كارتر يُشيد بدور مؤتمر ليب 2024 في دعم التقنية بالمملكة العربية السعودية


 أشاد اللورد ستيفن كارتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنفورما بي إل سي، بدور مؤتمر ليب 2024، والذي يُعد الحدث التقني الأكثر حضورًا في العالم، في دعم المشاريع الاقتصادية والاجتماعية الكبيرة التي تعتمد على التكنولوجيا في المملكة العربية السعودية.

وخلال كلمته في الفعالية التي تستمر حتى 7 مارس في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، ألقى اللورد كارتر الضوء على رحلة المؤتمر التي تحولت خلال أربع سنوات من فكرة إلى واقع، مُشيدًا بالتقدم الذي حققته المملكة في هذا الجانب.

وأكد اللورد كارتر على أهمية الشراكات في تطوير البنية التحتية التكنولوجية وتمكين القوى العاملة المحلية، مشيرًا إلى أن مؤتمر ليب 2024 يأتي بتنظيم من "تحالف"، وهو مشروع مشترك بين شركة إنفورما العالمية والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وصندوق الفعاليات الاستثماري ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

وأضاف: "من المهم أن ندرك بأن هذا هو الهدف وراء ليب، وهو تحقيق التوسع والنجاح وعنصر المفاجأة، وهي عوامل تلائم هذه المدينة وهذه المملكة".

وتحظى هذه الفعالية بإقبال كبير من قبل الشركات العالمية والمحلية، حيث يُتوقع حضور ما يصل إلى 200 ألف زائر، وتشمل قائمة المشاركين 1800 جهة عارضة من شركات عالمية و900 شركة ناشئة مبتكرة، إلى جانب 600 مستثمر يبحثون عن فرص استثمارية متميزة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.