آخر الأخبار

هواوي كلاود تبرز قدراتها السحابية والذكاء الاصطناعي في مؤتمر "ليب 2024"


 في إطار مشاركتها المميزة في مؤتمر "ليب 2024"، قدمت هواوي كلاود مجموعة متنوعة من القدرات السحابية المتقدمة المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات السوق السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا. تأتي هذه المشاركة في إطار رؤية المملكة 2030 التي تركز على التحول الرقمي والتنويع الاقتصادي.

تستعرض هواوي كلاود خدماتها المتطورة في منطقة الرياض، المركز الرئيسي لخدماتها في تلك المناطق، والتي تقدم خدمات سحابية موثوقة ومتقدمة منذ إطلاقها في سبتمبر 2023. يشمل نطاق الخدمات المقدمة للعملاء مناطق متعددة مما يضمن استجابة سريعة وأمنية.

وتشمل هذه الخدمات مجموعة واسعة من الحلول السحابية التي تغطي مختلف الصناعات، بما في ذلك البنية التحتية، وقواعد البيانات، والذكاء الاصطناعي. ومن بين التقنيات المميزة التي قدمتها هواوي كلاود في هذا الحدث هو نموذج Pangu3.0، أول نموذج ذكاء اصطناعي عربي تجاري مدرب مسبقًا والذي يتفوق بشكل ملحوظ على النماذج المماثلة في قدرات الفهم وتوليد الاستجابات.

وتتوجه هواوي كلاود بحلولها الذكية نحو دعم مختلف القطاعات، مثل السيارات، والتجارة الإلكترونية، والشؤون الحكومية، والكهرباء، والتمويل، والإعلام والترفيه. تعلق آلان كي، رئيس هواوي كلاود في المنطقة، على هذه الجهود قائلاً: "نحن ملتزمون بدعم التحول الرقمي وتحقيق الاستدامة في المملكة ونحن نتطلع إلى استكشاف المزيد من الفرص لتعزيز التعاون وتطوير الخدمات بشكل مستمر".

تقدم هواوي كلاود في جناحها مجموعة من الحلول المتطورة، بما في ذلك حل GeoGenius Digital Twin، الذي يساهم في تطوير المدن الذكية وتحسين خدمات النقل والطاقة والطوارئ. بالإضافة إلى ذلك، تقدم هواوي كلاود خدمة VIAS لتحليل واستيعاب الفيديو، التي تساعد في رصد وتحليل البيانات واتخاذ القرارات الصائبة.

وفي يوم المنتدى الخاص بـ "هواوي كلاود للسيارات"، ستتيح المنصة فرصة لشركات السيارات لتوسيع أعمالها في السوق السعودية. وسيقدم الدكتور زو شانغاو، نائب الرئيس لقطاع الذكاء الاصطناعي في "هواوي كلاود" لمنطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، كلمة رئيسية حول "إعادة تشكيل القطاعات باستخدام الذكاء الاصطناعي"، مما يؤكد التزام الشركة بدعم التحول الرقمي والابتكار المستدام.

تحمل هواوي كلاود خلال المؤتمر طموحًا لتمكين المطورين والشركاء المحليين في المملكة وتسهيل التحول الرقمي للمنطقة، مع توقيع مذكرات تعاون تعكس التزامها بتقديم الحلول المبتكرة ودعم النمو الاقتصادي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.