آخر الأخبار

عِلم تبهر الحضور في مؤتمر ليب 2024 بحلولها الرقمية الرائدة في الرياض


 تألقت شركة عِلم، الرائدة في مجال الحلول الرقمية، بمجموعة من المنتجات المبتكرة خلال مشاركتها في النسخة الثالثة من المؤتمر التقني العالمي لعام 2024، الذي أقيم بفخر في قلب العاصمة السعودية، الرياض. وتعد هذه المشاركة فرصة فريدة للشركة لاستعراض قدراتها وتطلعاتها في عالم التقنية الحديثة.

بهدف تسليط الضوء على الدور المحوري لها في دعم التحول الرقمي، جاءت مشاركة عِلم تحت شعار "حياة ذكية". ومن خلال مجموعة واسعة من الحلول والمنصات الرقمية، قدمت الشركة حلولاً مبتكرة في مجالات متعددة، منها:

  • مركز (ناجز): يعد هذا المركز العدلي النموذجي المتطور منصة موثوقة لتقديم خدمات قضائية متكاملة، حيث تم تنفيذ أكثر من 525 ألف عملية قضائية بنجاح.
  • المنصة الرقمية الوطنية (خبرة): توفر هذه المنصة الاتصال بين الخبراء والمؤسسات والأفراد لتبادل الخبرات وتقديم الدعم الفني.
  • خدمة (المُسانِد القضائي الذكي): تساهم في تسريع القرارات القضائية وتقليل فترة النظر في القضايا المشابهة.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت عِلم عن حلولها الشاملة في رقمنة الثروة العقارية، وتطوير المكتبات العامة إلى منصات ثقافية حديثة، وتوفير خدمات متقدمة في قطاع المركبات، فضلاً عن تقديم حلول ذكية لإدارة النفايات والمدن الذكية.

ومن خلال تبوؤها الموقع الرائد في مجال الابتكار والتقنية، تعكس عِلم التزامها الثابت بدعم رؤية المملكة 2030 وتعزيز مسيرة التحول الرقمي في المنطقة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.