آخر الأخبار

أدوبي تطلق إصدارًا جديدًا لتطبيق Adobe Express


 أعلنت شركة أدوبي عن إطلاق إصدار جديد من تطبيقها المحمول المعروف Adobe Express، الذي يسمح للمستخدمين بإنشاء وتحرير محتوى اجتماعي بسهولة عبر الهواتف المحمولة.

ومن بين الميزات الرئيسية لهذا الإصدار الجديد هي تضمين نماذج الذكاء الاصطناعي لمنصة Firefly مباشرةً في التطبيق، مما يمكن المستخدمين من إنشاء محتوى مبتكر وجذاب باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي.

يمكن للمستخدمين الآن استخدام مولد النصوص لتحويل الكلمات إلى صور وإضافة تأثيرات نصية مختلفة بسرعة وسهولة، بالإضافة إلى الوصول إلى الأصول الإبداعية من برامج Adobe الشهيرة مثل Photoshop و Illustrator.

كما تتيح للمستخدمين الميزة الجديدة المسماة "الملء التوليدي" استخدام المطالبات النصية لتعديل الصور بشكل مبتكر، مما يساعدهم على إنشاء محتوى مميز ومبتكر.

يعتبر هذا الإصدار الجديد خطوة مهمة في مجال تطوير تطبيق Adobe Express، حيث يهدف إلى تلبية احتياجات المستخدمين بشكل أفضل وتوفير أدوات تحرير متطورة وسهلة الاستخدام.

يمكن لمستخدمي نظام التشغيل Android تنزيل التطبيق الجديد من متجر Google Play، في حين يحتاج مستخدمو iOS إلى التسجيل للوصول إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

تأتي هذه الخطوة بعد التعاون الناجح بين أدوبي ومنصة TikTok، حيث أصبح المساعد الإبداعي المدعوم بالذكاء الاصطناعي من TikTok متاحًا الآن مباشرةً داخل Adobe Express، مما يوفر للمستخدمين مزيدًا من الخيارات والإمكانيات في إنشاء المحتوى وتحريره.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.