آخر الأخبار

الشركة الهندية تطلق خاتمًا ذكيًا لمتابعة الصحة


 أعلنت شركة "نويز" الهندية عن إتاحة خاتمها الذكي "Luna Ring" للبيع عبر منصة Indiegogo، مقدمةً حلاً متطورًا لمتابعة الصحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

يتميز الخاتم الذكي بمجموعة متنوعة من الميزات الرائعة التي تتيح للمستخدمين مراقبة صحتهم بشكل شامل، حيث يُعتبر أداة لا غنى عنها في الحياة اليومية.

تقدم "نويز" أكثر من 70 برنامجًا لمراقبة الصحة، مما يتيح للمستخدمين تحسين نوعية النوم والتمتع بصحة أفضل عبر فهم أفضل لنمط النوم ومراحله المختلفة.

يقدم الخاتم تتبعًا دقيقًا لمراحل النوم، بالإضافة إلى قياس مستوى الأكسجين في الدم، مما يساعد على اكتشاف أية اضطرابات في التنفس أثناء النوم.

ويأتي الخاتم مع برامج تدريب رياضي مخصصة، تأخذ بعين الاعتبار أنواع وشدة التمارين المختلفة، بالإضافة إلى مراقبة النشاط التلقائي.

تم تصميم الخاتم بعناية ليتناسب مع أسلوب الحياة اليومي، مع الحفاظ على راحة المستخدم، كما أنه مقاوم للماء ويمكن ارتداؤه أثناء السباحة.

وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، يقدم الخاتم تحليلًا شاملاً للصحة العامة، مع توفير اقتراحات مخصصة لكل فرد لتحقيق أهداف صحية.

تتوفر Luna Ring بعدة ألوان أنيقة، ويمكن شراؤها الآن بسعر 230 دولارًا أمريكيًا عبر موقع Indiegogo، مما يجعلها خيارًا مغريًا لمن يبحثون عن جهاز مراقبة صحية متطور وعصري.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.