آخر الأخبار

جوجل تُطلق مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث في متصفح كروم


 أعلنت شركة جوجل عن جملة من المزايا الجديدة المصممة لتعزيز تجربة البحث في متصفحها الشهير كروم، سواء على أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة، حتى في حالة انقطاع الاتصال بالإنترنت.

وتشمل هذه المزايا تقديم اقتراحات بحث مفيدة عند البحث عبر الويب، حيث يقدم المستخدمون اقتراحات للبحث بناءً على اهتماماتهم والمواضيع التي بحثوا عنها سابقًا، سواء كانوا يستخدمون أجهزة سطح المكتب أو الهواتف المحمولة.

وتوفر جوجل أيضًا اقتراحات للصور بناءً على عمليات البحث السابقة، وذلك لتوفير تجربة بحث ممتعة وسهلة للمستخدمين، بغية العثور بسهولة على المنتجات أو المواضيع التي يبحثون عنها.

وتم تحسين اقتراحات البحث التي تظهر على الأجهزة، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على اقتراحات بحث حتى في حالة ضعف الاتصال بالإنترنت، أو عند تمكين وضع التصفح الخفي "Incognito Mode" في الأجهزة العاملة بنظامي iOS وأندرويد.

وأكدت جوجل أن هذه المزايا الجديدة ستكون متاحة تدريجيًا لجميع المستخدمين، سواء على أجهزة سطح المكتب أو الأجهزة المحمولة.

وفي الأسبوع الماضي، كشفت الشركة عن نية توفير ميزة جديدة تحمل اسم "Help Me Write"، التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في عمليات الكتابة على متصفح كروم، وهو تحرك يعكس التزام جوجل بتطوير ميزات جديدة تحافظ على تفوق متصفحها في سوق الحواسيب والأجهزة المحمولة.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.