آخر الأخبار

جوجل تطلق ميزة جديدة لتحسين المظهر في خدمة جوجل ميت


 أعلنت جوجل عن إضافة ميزة جديدة إلى خدمتها لإجراء الاجتماعات عبر الإنترنت، جوجل ميت، تهدف إلى تحسين المظهر قبل الانضمام إلى الاجتماعات.

وقد كانت جوجل قد أطلقت هذه الميزة بالفعل على الأجهزة المحمولة في نهاية العام الماضي، والآن تتيحها عند استخدام الخدمة عبر متصفح الويب.

تتيح الميزة للمستخدمين اختيار مرشح بين تحسين خفيف أو التنعيم، حيث يقوم المرشح الخفيف بتغييرات طفيفة مثل تنعيم البشرة وتفتيح منطقة تحت العين وتبييض العين، بينما يجعل المرشح للتنعيم التأثيرات الثلاثة أكثر وضوحًا.

ومن الصور التي قدمتها جوجل، يبدو أن أيًا من الخيارين لا يغير المظهر بشكل كبير مثل تأثيرات بعض التطبيقات الأخرى، ولكن يطبق تأثيرات خفيفة قد لا تحدث فارقًا واضحًا.

يمكن للمستخدمين تجربة المرشحات الجديدة من خلال تحديد إعداد تطبيق التأثيرات المرئية في Meet، ثم اختيار المظهر Appearance، وتشغيل ميزة “تحسين صورة الوجه” في الصورة واختيار “الفلتر” المفضل.

وتطرح جوجل الميزة الجديدة في Google Meet اعتبارًا من اليوم، وستكون متاحة فقط للمستخدمين المشتركين في خطط الأعمال أو التعليم، بالإضافة إلى مشتركي جوجل ون وورك سبيس.

ومن الجدير بالذكر أن خدمات المنافسة لجوجل ميت مثل زوم وتيمز تتيح بالفعل إمكانية تغيير المظهر منذ وقت طويل وبشكل أكثر وضوحًا أيضًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.