آخر الأخبار

موزيلا تطلق تحديثًا جديدًا لمتصفح فايرفوكس يستهدف مستخدمي الأجهزة اللوحية


 تقدم موزيلا، الشركة الرائدة في تطوير متصفح فايرفوكس، خطوة مهمة نحو تحسين تجربة المستخدمين على الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، من خلال إطلاق إصدار محسن خاص بالأجهزة اللوحية.

هذا التحديث يأتي ليلبي احتياجات المستخدمين الذين طالما أرادوا تجربة تصفح تستفيد بشكل كامل من مساحة الشاشة الواسعة التي توفرها أجهزتهم.

موزيلا تقدم شريط علامات التبويب المحدث في أحدث إصدارات فايرفوكس، مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة لمستخدمي الأجهزة اللوحية.

الميزة الجديدة متوفرة حاليًا في "الإعدادات السرية" ضمن النسخة Nightly من متصفح فايرفوكس، ويمكن تفعيلها بسهولة من خلال إجراء بسيط.

تلك الخطوة تكشف عن التزام موزيلا بتطوير تجربة تصفح متميزة على الأجهزة اللوحية، وتأكيدها على الابتكار والتصميم الذي يركز على احتياجات المستخدم.

بالإضافة إلى الجوانب الجمالية، يهدف التحديث إلى تعزيز إمكانية الوصول ورضا المستخدمين عبر الأجهزة، مع الحرص على استغلال الإمكانيات الكاملة للأجهزة اللوحية.

تظل وظائف شريط علامات التبويب قيد التطوير، مما يشير إلى التزام موزيلا بتقديم تحسينات مستمرة وشاملة لتجربة المستخدمين على الأجهزة اللوحية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.