آخر الأخبار

لينك تري تكشف عن تحسينات جديدة لتجربة المستخدم


 أطلقت "لينك تري"، المنصة الشهيرة لإنشاء صفحات الروابط المرجعية، سلسلة من التحسينات الجديدة لتجربة المستخدم، وذلك بهدف تسهيل وتحسين توجيه الزوار إلى مختلف منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

تشمل التحسينات الجديدة تقديم "التخطيط المميز"، والذي يسمح بتوسيع الروابط تلقائيًا لتشمل معاينة للروابط من يوتيوب وتيك توك وسبوتيفاي وإنستاجرام، مما يسهل على المستخدمين تصفح والوصول إلى المحتوى بشكل أسرع.

وتمثل "الروابط النصية" ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بعرض النص بدلاً من الرابط نفسه في الحساب، مما يتيح لهم عرض المعلومات بشكل أكثر وضوحًا وجاذبية، مثل السيرة الذاتية التفصيلية أو ساعات العمل.

تعتبر "لينك تري" خيارًا مفيدًا للأفراد والشركات على حد سواء، حيث توفر صفحة ربط مرجعية لجميع الروابط الاجتماعية والمواقع الإلكترونية في مكان واحد، مما يجعل من السهل على الزوار الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم.

تأسست "لينك تري" في عام 2016، وقد أصبحت خيارًا شهيرًا بين المبدعين والشركات، حيث تتيح لهم القدرة على توجيه الزوار بسهولة وفعالية إلى جميع منصاتهم ومحتواهم عبر الإنترنت.

وتأتي هذه التحسينات كجزء من جهود "لينك تري" المستمرة لتحسين تجربة المستخدم وتوفير أدوات فعالة لتوجيه الزوار وزيادة التفاعل والتفاعلية مع المحتوى عبر منصات التواصل الاجتماعي والإنترنت بشكل عام.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.