آخر الأخبار

ديسكورد تعلن عن إطلاق ميزة جديدة تسمح للمطورين بإنشاء تطبيقات داخل التطبيق


 تستعد ديسكورد لخطوة جديدة مثيرة تتعلق بتوسيع مجال التجربة لمستخدميها، حيث أعلنت عن ميزة مبتكرة تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات وألعاب جديدة يمكن الوصول إليها مباشرة داخل التطبيق نفسه.

منذ أشهر، بدأت ديسكورد بتوفير مجموعة مختارة من الألعاب الصغيرة والتطبيقات لمستخدمي المنصة، والآن تقدم خطوة أكبر عبر ميزة جديدة تسمى "Embedded App"، حيث ستتاح لجميع المطورين الوصول إليها ابتداءً من 18 مارس.

وتأتي هذه الخطوة في إطار استخدام ديسكورد لميزة الأنشطة "Activities" لتشجيع التفاعل وتوسيع نطاق الخدمات المتاحة، حيث سيصبح بالإمكان تشغيل تطبيقات مثل يوتيوب والترويج للألعاب الصغيرة والتطبيقات داخل التطبيق نفسه.

تظهر هذه التطبيقات وكأنها إطارات مضمنة بشكل لا يشكل عبئًا على المستخدمين، وتعتبر خطوة هامة نحو توسيع مجال التجربة داخل ديسكورد.

وفي تصريح للمنصة، قالت: "نسعى جاهدين لتحسين تجربة مستخدمي ديسكورد وتوفير مساحة للمطورين لإبداعاتهم، ومن هنا فإن ميزة Embedded App تعتبر خطوة كبيرة نحو تحقيق هذا الهدف".

ومن المتوقع أن يتمكن المطورون من إنشاء تطبيقات وألعاب جديدة تتماشى مع رؤية ديسكورد، التي تهدف إلى أن تكون المكان الأمثل لإطلاق التطبيقات والألعاب والتفاعل معها، كما أنها تسعى لتوفير فرص للمطورين لتحقيق الدخل من تطبيقاتهم.

وبجانب إطلاق Embedded App، تعمل ديسكورد على تحسينات أخرى تشمل إعادة عروض تطبيقاتها وتجارب جديدة للمستخدمين، مما يؤكد التزامها بتوفير تجربة فريدة ومميزة لمستخدميها في عالم التطبيقات والألعاب.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.