آخر الأخبار

آبل تختبر تحولًا في تصميم آيباد مع كاميرا أمامية جديدة


 تستعد شركة آبل لتحديث تشكيلة أجهزة آيباد، وتثير الشائعات المتعلقة بها اهتمامًا واسعًا. هناك محادثات عن إمكانية طرح جهاز iPad Pro الجديد مع شاشة OLED، بالإضافة إلى إعادة تصميم جهاز iPad Air.

آخر التسريبات تشير إلى أن جهازي iPad Air و iPad Pro القادمين قد يأتيان بكاميرا أمامية موضوعة على جانب الجهاز، مما يتيح وضعًا مستقيمًا أثناء استخدامهما في الوضع الأفقي.

حاليًا، تحمل أجهزة iPad Air و iPad Pro كاميرات أمامية في الجزء العلوي من الشاشة، مما يجعلها غير مركزة عند استخدام وضعية الأفق.

قامت آبل ببعض التعديلات مع الجيل العاشر من iPad، حيث نقلت الكاميرا الأمامية إلى جانب الجهاز، مما يوفر راحة أكبر خلال استخدام الجهاز بوضعية الأفق.

لم تطلق آبل أي أجهزة آيباد جديدة منذ ذلك الحين، ولكن يبدو أن الشركة قد تتجه نحو تطبيق هذا التحسين على نماذج إضافية.

التعليمات البرمجية المكتشفة في iOS 17.4 في يناير تشير إلى اعتزام آبل تبني تصميم يشبه الكاميرا الأمامية للجهاز iPad Pro القادم.

وفقًا لهذا التسريب، فإن جهاز iPad Air المعاد تصميمه قد يتبنى نفس الموضع للكاميرا. هناك أيضًا تكهنات بإطلاق قلم Apple Pencil الجديد إلى جانب هذه التحديثات.

من المتوقع أن تطلق آبل نماذج iPad Air المعاد تصميمها ونماذج iPad Pro الجديدة المزودة بشاشة OLED قريبًا جدًا، مما يشير إلى تغيير كبير في تصميم تشكيلة الآيباد لتحسين تجربة المستخدم.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.