آخر الأخبار

محققون أمريكيون يحققون في شبهات تسهيل مبيعات المخدرات عبر شركة ميتا


 تشير التقارير إلى أن محققين أمريكيين في ولاية فرجينيا يجرون تحقيقًا للتأكد مما إذا كانت شركة ميتا قد سهلت عمليات البيع غير القانونية للمخدرات واستفادت منها عبر منصاتها الاجتماعية.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فإن المدعين قد أرسلوا مذكرات استدعاء للمنصة كجزء من تحقيق جنائي، إلى جانب طلبهم للحصول على سجلات تتعلق بمحتوى المخدرات أو البيع غير المشروع لها عبر المنصات الاجتماعية التابعة لها.

ويقدم متحدث باسم ميتا تعليقًا مقتضبًا عبر بيان صحفي، حيث يؤكد أن بيع المخدرات غير المشروعة يتعارض مع سياسات الشركة، وأنهم يعملون جاهدين على إزالة هذا المحتوى من خدماتهم.

من جهته، رفض مكتب المدعي العام والمتحدثة باسم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية التعليق على التحقيق، مما يعكس حساسية الموضوع.

وتأتي هذه التحقيقات في إطار جهود شركة ميتا للتعاون مع السلطات المختصة والجهات الدولية لمكافحة بيع المخدرات عبر الإنترنت، وتوعية المستخدمين بالمخاطر المحتملة لهذا النوع من الأنشطة.

من المهم متابعة تطورات هذا التحقيق الذي قد يكشف عن مزيد من التفاصيل في الأيام القادمة، وسنوافيكم بأية مستجدات في هذا الشأن.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.