آخر الأخبار

إنستقرام تضيف خيارات جديدة للرسائل المباشرة: تعديل الرسائل وتثبيت المحادثات


 أطلقت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو إنستقرام خيارات جديدة لميزة المراسلة المباشرة، حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن تعديل الرسائل بعد إرسالها لمدة تصل إلى 15 دقيقة.

لتعديل الرسالة، يتعين على المستخدم الضغط المطول عليها ثم اختيار "تعديل" من القائمة المنبثقة التي تظهر. وبعد التعديل، يتم عرض تنبيه يشير إلى أن الرسالة قد تم تعديلها.

تتبع إنستقرام نفس النهج المتبع في تطبيقات المراسلة الأخرى مثل ماسنجر وواتساب من ميتا، وكذلك تطبيقات أخرى مثل تيليجرام و iMessage وغيرها.

وعبر موقعها الرسمي، أعلنت إنستقرام أنها ستتيح تثبيت ما يصل إلى ثلاث محادثات في الجزء العلوي من صندوق الرسائل، بما في ذلك الرسائل الجماعية والمحادثات الفردية. يمكن للمستخدمين تثبيت المحادثات عن طريق سحبها لليسار أو الضغط المطول عليها واختيار "التثبيت".

كما أضافت إنستقرام خيارًا جديدًا لتعطيل مؤشرات قراءة الرسائل في المحادثات، ويمكن تفعيله لكافة المحادثات أو لمحادثات معينة فقط.

تقدم المنصة العديد من السمات الجديدة التي يمكن تفعيلها في كل محادثة على حدة، بالإضافة إلى خيار حفظ الملصقات المفضلة في الرسائل المباشرة للوصول إليها بسرعة أكبر، وذلك بالضغط المطول عليها.

وتبدأ إنستقرام طرح هذه المزايا الجديدة للمستخدمين اعتبارًا من اليوم، وستكون متاحة لهم تدريجيًا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.