آخر الأخبار

سامسونج تستعد لإطلاق جالاكسي رينج بكميات ضخمه


 تستعد شركة سامسونج للإعلان عن منتجها الجديد جالاكسي رينج، وهو خاتم ذكي يُنتظر أن يحقق نجاحًا هائلًا في الأسواق العالمية. يتوقع أن يتم إطلاقه خلال النصف الثاني من العام الحالي، وتأمل الشركة في تلبية طلبات العملاء بكفاءة عالية.

بالتزامن مع الإعلان عن جالاكسي رينج، تعمل سامسونج على زيادة الإنتاج لضمان توفر الوحدات بكميات كافية لتلبية الطلب المرتقب. تبدأ عمليات الحجز الأولية في شهر أغسطس المقبل، حيث بدأت سامسونج بإنتاج أعداد كبيرة من الخواتم الذكية، مؤكدةً رغبتها في تفادي أي نقص في الإمدادات.

وفقًا لتقرير نشره موقع "The Elec" التقني الكوري، فإن سامسونج تسعى لإنتاج حوالي 400 ألف وحدة من جالاكسي رينج في المرحلة الأولية، بهدف تلبية طلبات المستهلكين الأوائل.

يعتبر هذا الإنجاز الكبير خطوة هامة في صناعة الأجهزة الذكية، إذ يُعتبر جالاكسي رينج خاتمًا متطورًا يتمتع بمواصفات فريدة من نوعها. وبالنظر إلى التفاعل الإيجابي الذي حظيت به المنتجات السابقة لسامسونج، يُتوقع أن يحقق جالاكسي رينج نجاحًا كبيرًا في الأسواق العالمية.

ويأتي جالاكسي رينج بتسعة قياسات مختلفة وثلاثة ألوان مختلفة، وببطارية قوية يمكن أن تدوم حتى تسعة أيام، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء والمتانة. كما يتمتع الخاتم بالقدرة على التوافق مع هواتف سامسونج وساعاتها الذكية، مما يضمن تجربة استخدام سلسة ومتكاملة.

على الرغم من التوقعات العالية لجالاكسي رينج، يجب الإشارة إلى أنه لن يكون متوافقًا مع هواتف آيفون، مما قد يشكل تحديًا لبعض المستهلكين. ومع ذلك، يبدو أن سامسونج مستعدة للتحديات، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا مع إطلاق جالاكسي رينج في الأسواق العالمية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.