آخر الأخبار

مايكروسوفت تنطلق في تطبيق قانون الأسواق الرقمية


 أطلقت مايكروسوفت موقعًا إلكترونيًا جديدًا يوضح كيفية تطبيقها لقانون الأسواق الرقمية، مع التركيز على ويندوز ولينكدإن. تصريحات كريس نيلسون، رئيس قسم الامتثال، تؤكد التزام الشركة بالتعاون مع المفوضية الأوروبية والعملاء لضمان الامتثال الكامل.

يشمل الموقع تفاصيل شاملة حول الإجراءات التي اتخذتها مايكروسوفت للامتثال، بالإضافة إلى التزامها بالامتثال في المستقبل. كما ستنشر الشركة تقارير سنوية حول الامتثال، مستندة إلى قوالب موافق عليها من قبل المفوضية الأوروبية.

التقرير الأول من نوعه متاح الآن، مع إصدارات متوافقة مع قانون الأسواق الرقمية من ويندوز 10 و 11 مجانًا لمستخدمي المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

ومن بين التغييرات الملحوظة في ويندوز توفير ميزات جديدة للمستخدمين، بما في ذلك القدرة على تخصيص التطبيقات وإلغاء تثبيت التطبيقات القياسية مثل متصفح إيدج ومحرك البحث Bing.

لا تتطلب بعض متطلبات قانون الأسواق الرقمية أي تغييرات كبيرة في ويندوز، بفضل طبيعته المفتوحة التي تسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية وتأسيس علاقات مباشرة مع المطورين.

تضمنت التغييرات أيضًا تعديلات في عملية تسجيل الدخول إلى ويندوز وتجميع البيانات، مع التركيز على حقوق الخصوصية وإمكانية رفض الموافقة على تجميع البيانات.

يوفر التقرير توضيحات مفصلة للتغييرات والإجراءات التي اتخذتها مايكروسوفت للامتثال، مع التأكيد على أن هذه التغييرات تنطبق فقط على المستخدمين في الاتحاد الأوروبي.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.