آخر الأخبار

أمازون تسهل على البائعين إنشاء صفحات المنتج بالذكاء الاصطناعي


 أعلنت شركة أمازون عن إطلاق ميزة جديدة تسهل على البائعين إنشاء صفحات منتجاتهم بسرعة وسهولة باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وتأتي هذه الميزة الجديدة كجزء من مجموعة الأدوات الذكية التي تقدمها أمازون للبائعين، حيث تمكنهم من إنشاء صفحات منتجاتهم بسهولة تامة دون الحاجة إلى كتابة الوصف أو اختيار الصور يدويًا.

ويعمل الذكاء الاصطناعي على جمع المعلومات المتعلقة بالمنتج من موقع خارجي، ومن ثم يقوم بإنشاء صفحة كاملة للمنتج بما في ذلك الوصف والصور، مما يوفر للبائعين الكثير من الوقت والجهد.

وتهدف أمازون من وراء هذه الميزة إلى تسهيل عملية نقل المنتجات من مواقع الويب الخارجية إلى منصتها، وبالتالي زيادة عدد المنتجات المتاحة للعملاء على منصتها.

وتؤكد أمازون على ضرورة أن يكون لدى البائعين الحقوق الكاملة أو التراخيص اللازمة لاستخدام المحتوى الذي يتم جلبه من المواقع الخارجية، مع التحذير من اتخاذ إجراءات قانونية في حال اكتشاف أي تجاوزات في هذا الصدد.

ومن المتوقع أن تكون هذه الميزة متاحة للبائعين في الولايات المتحدة خلال الأسابيع القادمة، حيث تمثل خطوة هامة في تطوير خدمات أمازون لشركائها التجاريين.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الميزة تأتي في إطار استثمارات أمازون المتزايدة في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث تقدم الشركة العديد من الأدوات الذكية لتحسين تجربة المستخدمين وتسهيل العمليات التجارية للبائعين على منصتها الإلكترونية.

ويعكس هذا الإطلاق استجابة أمازون المستمرة لاحتياجات السوق وتطلعات البائعين، مما يؤكد مرة أخرى مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.