آخر الأخبار

لينوفو" تُعلن عن برنامج "المنتجات المجددة المعتمدة


 تطلق شركة "لينوفو" العملاقة في مجال التكنولوجيا برنامجًا جديدًا مبتكرًا يحمل اسم "المنتجات المجددة المعتمدة"، بهدف توفير أجهزة إلكترونية بأسعار منخفضة للمستهلكين وحل مشكلة النفايات الإلكترونية في الوقت ذاته.

ينصب اهتمام البرنامج الجديد على بيع أجهزة الحاسوب المُجددة، ويهدف إلى الوصول إلى فئة جديدة من العملاء، بالإضافة إلى المساهمة في حل مشكلة النفايات الإلكترونية المتزايدة.

ومن المقرر أن يتاح البرنامج في البداية في عدد محدود من الدول، مثل الدنمارك وفرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ، قبل أن يتوسع عالميًا.

وتقوم "لينوفو" بطرح إصدارات جديدة محدثة من أجهزتها، مما يشجع عملاء معينين على التخلص من أجهزتهم القديمة، بينما يستفيد آخرون من بعض الأجهزة ذات الحالة الجيدة التي تُعاد بيعها بسعر مُناسب.

وبالرغم من عدم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج، إلا أن "لينوفو" أكدت أن الأجهزة المجددة التي ستطرحها ستخضع لعملية تطهير شاملة للبيانات وصيانة شاملة قبل إعادة طرحها للبيع.

تُعد "لينوفو" أكبر شركة مصنعة للحواسيب الشخصية في العالم، وهذا البرنامج يأتي في إطار استراتيجيتها لتعزيز دورها في مجال التكنولوجيا والمساهمة في حل المشكلات البيئية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.