آخر الأخبار

مشكلة توقف التسديد تثير قلق مشتركي الاتصالات والإنترنت في اليمن


 تشهد خدمات الاتصالات والإنترنت في اليمن عطلاً غامضًا يثير تساؤلات المشتركين، حيث يشتكي العديد منهم من عدم قدرتهم على تسديد فواتيرهم بسبب مشكلات في نظام التسديد.

بيان منشور على صفحة الاتصالات اليمنية الخاضعة لسيطرة جماعة انصار الله الحوثين على فيسبوك، أشار إلى أن العطل يعود إلى "تحديثات وصيانة" في البريد المركزي المسؤول عن ربط API التسديد. وعلى الرغم من مرور أكثر من 4 ايام دون حل للمشكلة، إلا أن الشكوك تحوم حول طبيعة العطل، فهل هو عطل فني بحت أم تستخدم "تحديثات وصيانة" كغطاء؟

من جانب آخر، قال احد المشتركين بإن هناك مشكلة تفصل بين جهة معينة وإدارة البريد بصنعاء، سواء كانت فنية أم مالية او غيرها، ويؤكد على عدم وجود أي تحديثات في هذا السياق.

في ذات السياق، يبقى فتح نقاط التسديد عبر مكاتب المؤسسة خطوة هامة للمشتركين الذين يواجهون صعوبات في التسديد، حيث يمكنهم الآن تسديد فواتير خدمات الإنترنت المنزلي ADSL و YEMEN 4G والإنترنت فائق السرعة Gpon من يمن نت وشركة يمن موبايل عبر جميع مكاتب خدمة المشتركين بالمؤسسة العامة للاتصالات ( السنترال ).

بالرغم من هذه الجهود، فإن استمرار التساؤلات حول طبيعة العطل وعدم وضوح الحلول المقدمة تجعل المشتركين يعبرون عن استيائهم واستنكارهم تجاه هذه المشاكل المتكررة والتي تؤثر على خدماتهم الأساسية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.