آخر الأخبار

تسريبات: خطط آبل للأجهزة اللوحية تُشير إلى تطور مذهل


 كشفت التسريبات الحديثة التي تم نشرها على منصة Weibo عن خطط آبل المبتكرة لدعم الأجهزة اللوحية القادمة، حيث من المتوقع أن تكون iPad Pro وiPad Air على استعداد لاستقبال مفاجآت كبيرة.

تشير التفاصيل الجديدة التي تم نشرها عبر منصة Weibo إلى أن موردي آبل قد قاموا بإرسال العينات الأولية لأجهزة iPad Air، وتشمل هذه العينات نماذج بشاشة لامعة وأخرى بشاشة معتمة. وليس هذا فحسب، بل أكدت التسريبات أيضًا على تطوير موردي آبل لأجهزة iPad Pro بنفس الخيارات المتاحة في الشاشة.

ومع ذلك، لم يتم الكشف بعد عن ما إذا كانت الشاشة ستكون كاملة بتصميم لامع أو معتم، أو أنها ستكون طبقة نهائية في تصميم الأجهزة لمنع الإنعكاسات في الشاشة، على غرار المقدمة في شاشة Pro Display XDR لعام 2019.

ويُذكر أن هذا التصميم المبتكر قد تم تطبيقه في الإصدار الحالي من هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra، الذي يستخدم تقنية النانو لشاشة مضادة للإنعكاس بتصميم يحاكي المرآة.

ومن المثير للاهتمام أن التقارير السابقة أكدت أن آبل تخطط لدعم سلسلة هواتف iPhone 17 القادمة بشاشات مميزة بتقنية مضادة للإنعكاس، مما يشير إلى استمرار التفوق التكنولوجي والابتكار من قِبل الشركة في عالم الأجهزة الذكية.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.