آخر الأخبار

عطل فني يوقف مقاطع الفيديو على يوتيوب ومنصات أخرى


 مساء اليوم، واجه مستخدمو يوتيوب صعوبات في تشغيل مقاطع الفيديو على المنصة الشهيرة لمشاركة الفيديوهات. تفاجأ المستخدمون بصفحات فارغة، رسائل خطأ، ورموز تحميل أثناء محاولتهم تصفح مقاطع الفيديو القصيرة "Shorts". حتى خلاصة المقاطع القصيرة كانت غير متوفرة!

شركة جوجل، المالكة ليوتيوب، أكدت وقوع الانقطاع المفاجئ وأشارت إلى أنها تعمل جاهدة على حل المشكلة. وفي تصريحاتها، ذكرت جوجل أنها تلقت تقارير عن مشاكل تحميل المقاطع وتعمل على إصلاحها بسرعة.

ومن جانبها، قامت يوتيوب بالتأكيد على هذا العطل من خلال منشور في أحد حساباتها الرسمية على منصة إكس، مع مشاركة رابط لتغطية المشكلة على موقع الدعم الفني لجوجل.

لكن لم يقتصر العطل على يوتيوب وحدها، بل طال بعض المنصات الأخرى التابعة لشركة ميتا، مثل فيس بوك، إنستقرام، وثريدز، بالإضافة إلى منصة Discord.

رغم أن العطل لم يشمل كل المستخدمين، إلا أنه أثار قلقًا بين الجماهير. يظهر أن العطل الذي أثر على يوتيوب محدود النطاق، في حين أن العطل الذي أثر على منصات شركة ميتا كان على نطاق عالمي.

ولم تكشف الشركتان حتى الآن عن السبب الرئيسي وراء هذه الانقطاعات المفاجئة، مما يجعل المستخدمين يترقبون بفارغ الصبر لمعرفة مزيد من التفاصيل وعودة الخدمات إلى طبيعتها.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.