آخر الأخبار

تيك توك تقدم "مكافآت المبدعين" لتعزيز قيمة البحث


 تواصل تيك توك جهودها لجذب مزيد من المستخدمين إلى تطبيقها كمحرك بحث، حيث تقوم الآن بتشجيع صناع المحتوى على إنتاج محتوى يتماشى مع احتياجات وتوقعات المستخدمين الآخرين، مما يساهم في زيادة استخدام التطبيق.

وتطلق تيك توك مفهومًا جديدًا يُسمى "قيمة البحث"، والذي يعتبر أحد العوامل الرئيسية في تحديد كفاءة صناع المحتوى وأدائهم على المنصة.

تأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرة جديدة تُسمى "مكافآت المبدعين"، حيث تهدف تيك توك إلى تعزيز تجربة المستخدم وجعلها أكثر إشباعًا وملاءمة.

تمثل قيمة البحث نوعًا من التكامل مع استراتيجيات تحسين محركات البحث SEO المتعلقة بالكلمات الرئيسية، حيث يتوجب على الناشرون تقديم محتوى يتناسب مع ما يبحث عنه المستخدمون على التطبيق.

وتحث تيك توك صناع المحتوى على استخدام أداة جديدة تُسمى "رؤى بحث منشئي المحتوى"، التي توفر لهم معلومات حول مصطلحات البحث الشائعة واهتمامات الجمهور، مما يساعدهم في تصميم محتوى يستجيب لتلك الاحتياجات والتوقعات.

وتتميز الأداة بتوفير أفكار لمقاطع الفيديو بناءً على البيانات الشخصية والعامة، مما يساعد في توليد محتوى متنوع ومثير للاهتمام.

وتعكس هذه الجهود التركيز الواضح من قبل تيك توك على تحسين تجربة المستخدم وجعل التطبيق مكانًا يوفر المحتوى الذي يرغب المستخدمون في مشاهدته، وهو ما يعزز مكانتها كمنصة رائدة في مجال البحث والمحتوى على الإنترنت.

وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم برنامج مكافآت المبدعين معايير مختلفة مثل الأصالة ومدة التشغيل وتفاعل الجمهور لتحديد الأرباح لصناع المحتوى، حيث يُشجعون على إنتاج مقاطع فيديو تلبي احتياجات وتوقعات المستخدمين.

ويأتي هذا الإعلان في ظل تزايد استخدام تيك توك كمحرك بحث من قبل الجمهور، حيث كشف تقرير أدوبي أن نسبة 2 من كل 5 أشخاص في الولايات المتحدة يستخدمون تيك توك للبحث عن المحتوى، مما يشير إلى تحدي جديد لجوجل ومحرك بحثها.

أحدث أقدم

نستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة.